رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أمطار وثلوج ورياح.. 10 فيديوهات ترصد الطقس السيئ بالمحافظات

سقوط حبات البرد
سقوط حبات البرد

شهدت عدة مناطق فى محافظات الجمهورية المختلفة سقوط أمطارا متوسطة، وصلت إلى غزيرة على أغلب المناطق، وتساقطت حبات البرد علىبعض المناطق، وجاءت الإسكندرية ومطروح وكفر الشيخ ودمياط والبحيرة،على رأسالمحافظات.

وقالت وزارة التنمية المحلية، إن الوزير اللواء محمود شعراوى، تلقى تقريرًا من الإدارة العامة للأزمات بالوزارة عن اَخر مستجدات حالة الطقس بالمحافظات وجهود المحافظات فى رفع مياه الأمطار بالتعاون مع شركات مياه الشرب والصرف الصحي.

اقرأ أيضًا:سحب رعدية على الإسكندرية ومحافظات بحري.. هل تضرب الأمطار محافظة القاهرة؟

وأوضح التقرير استمرار تعطيل حركة الملاحة بميناء الصيد بالبرلس بكفر الشيخ، نظرًا لسوء الأحوال الجوية، مؤكدًا على استمرار سقوط أمطار خفيفة بمحافظة شمال سيناء دون معوقات، فى حين تشهد باقى المحافظات انخفاضًا ملحوظًا فى درجات الحرارة دون سقوط أمطار.

اقرأ أيضًا:أمطار رعدية وتساقط ثلوج.. لحظات صعبة بالمحافظات في أول ساعات الطقس السيئ (فيديو)

وتوقع الدكتور شاهين مدير مركز التنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد،هطول الأمطار على القاهرة خلال الساعات المقبلة، قبل حلول المساء مع الاستمرار على مدار اليوم والساعات الأولى من الأربعاء.

وكشفت هيئة الأرصاد أن طقس غد الأربعاء سيشهد أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من القاهرة الكبرى ومدن القناة على فترات متقطعة، 40 % تقريبًا، وأمطار متوسطة على مناطق من (دمياط -بورسعيد . العريش- رأس سدره - الطور ) على فترات متقطعة (40% تقريبا) قد تصل لحد السيول على مناطق من شمال ووسط سيناء أمطار خفيفة إلى متوسطة : على مناطق من الزعفرانة - رأس غارب الغردقة - القصير) على فترات متقطعة (50 % تقريبا)، معنشاط الرياحعلى مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد.

تم نسخ الرابط