رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

البسوا تقيل.. الإسماعيلية تحذر مواطنيها من الطقس السيئ

وجه المكتب الإعلامي لديوان عام محافظة الإسماعيلية، عدد من النصائح والتحذيرات لمواطنيها، بشأن موجة الطقس السيئ التي تشهدها المحافظة منذ الصباح الباكر.

اقرأ أيضا:9.3 ملايين جنيه تكلفة تنفيذ مشروعات مياه الشرب بالمنوفية

وحذرت المحافظة في بيان اليوم الثلاثاء، المواطنين بارتداء الملابس الشتوية الثقيلة لانخفاض درجات الحرارة، تجنب الاقتراب من خطوط السكك الحديدية والأجسام المعدنية أثناء البرق، متابعة النشرات الإخبارية بإذاعة وتليفزيون القناة والبوابة الحكومية، واستخدام الكمامات أثناء التعرض للأتربة وخاصة مرضى الصدر والحساسية.

اقرأ أيضا:محافظ الإسكندرية يكشف أعداد ضحايا ومصابي غرق مركب برج العرب

ونصحت مواطنيها بتجنب التواجد تحت الأشجار خلال فترة الرياح المثيرة للرمال والأتربة، وتجنب التواجد تحت لوحات الإعلانات، والقيادة بهدوء على الطرق وتجنب السرعات الزائدة وتباع تعليمات المرور.

ووجهت المحافظة بعدم الوقوف أسفل المباني القديمة وتمد الحماية من الأمطار تزامنا مع حركة الرياح، واتباع الإرشادات المرورية بالطرق السريعة وداخل المدينة، عدم وقوف السيارة على مصارف مياه الأمطار ومطالع ومنازل الكباري.

وأعلنت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، استمرار تعرض البلاد لحالة من عدم الاستقرار في الطقس، وانتشار السحب المنخفضة والمتوسطة، يصاحبها سقوط أمطار بمدن القناة الثلاث، وتكون هذه الأمطار غزيرة ورعدية.

تم نسخ الرابط