رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

اشتباك بين لاعبي الأهلي وحكم مباراة سيمبا بقيادة سيد عبد الحفيظ

اعتراض سيد عبد الحفيظ على حكم المباراة
اعتراض سيد عبد الحفيظ على حكم المباراة

شهدت نهاية مباراة الأهلي ومضيفه سيمبا التنزاني، اشتباكابين لاعبي الأهلي وحكم المباراة، بعد انتهاء اللقاء بخسارة الأهلي بهدف دون رد، بسبب عدم احتساب وقت بدل من الضائع كافي للمباراة.

واعترض لاعبو الأهلي على حكم المباراة الكاميروني، أليوم نيانت أليوم، بسبب عدم احتساب وقت بدل ضائع كافي في نهاية المباراة، وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي للحكم: «لا عدل».

وفاز فريق سيمبا التنزاني على ضيفه الأهلي، بهدف دون رد، خلال المباراة التي جمعتهما على الملعب الوطني بدار السلام، بحضور ما يقرب من 35 ألف متفرج، ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

جاء هدف سيمبا في الدقيقة 31، بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء عن طريق لويس ميكيسوني. وواصل الفريق التنزاني هجماته على مرمى الأهلي، وحرم القائم سيمبا من إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 39.

الفوز رفع رصيد سيمبا إلى النقطة السادسة ليتصدر المجموعة الأولى، بعد الفوز في لقاء الجولة الأولى أمام فيتا كلوب بهدف خارج ملعبه، فيما تجمّد رصيد الأهلي عند النقطة الثالثة في المركز الثاني.

ولحساب المجموعة ذاتها اكتسح فيتا كلوب الكونغولي مضيفه المريخ السوداني، بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب المريخ.

تم نسخ الرابط