رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«لا يحدث في أي مكان بالعالم».. أول تعليق من موسيماني بعد خسارة الأهلي في تنزانيا

يرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي، أن فريقه تعرّض لظروف صعبة خلال مواجهة فريق سيمبا التنزاني في دار السلام.

وسقط الأهلي حامل اللقب في فخ الخسارة1 – 0 أمام بطل تنزانيا في اللقاء الذي جمع الفريقين عصر اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ ايضا..«من تواجه لكي تفعل ذلك».. وائل جمعة لـ موسيماني: خطتك سبب الخسارة وعودوا إلى الواقع

وقال موسيماني خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد نهاية المباراة مباشرة: "كان من الممكن أن نلعب في ظروف أفضل من هذه الأجواء الصعبة، ولكن علينا أن نتعامل مع الخسارة بشكل احترافي والتفكير في المباريات القادمة".

وأضاف: "لا يشغلنا حضور الجماهير في المباراة ما دام الاتحاد الإفريقي وافق على ذلك، ولكن الأجواء التي شهدها اللقاء لا تحدث في أي مكان بالعالم".

اقرأ ايضا..دوري أبطال إفريقيا..الأهلي يسقط بهدف أمام سيمبا وفيتا كلوب يقسو على المريخ برباعية

وأكمل: "دخلنا المباراة وهدفنا الاستحواذ على الكرة في منتصف الملعب، وأتيحلنا أكثر من فرصة في الشوط الأول لم تترجم إلى أهداف، ومثل هذه المباريات تحسم من تلك الفرص".

وتابع: "قادرون على حسم الصعود من دور المجموعات، لا يزال أمامنا 4 مباريات متبقية لتحقيق هدفنا بالتأهل للدور ربع النهائي، سنعمل على ذلك من المباراة المقبلة".

جدير بالذكر أن هذا الفوز جعل سيمبا التنزاني ينتزع صدارة المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، خلفه فيتا كلوب الكونغولي بثلاث نقاط بفارق الأهداف عن الأهلي صاحب المركز الثالث، ثم المريخ السوداني بدون نقاط في ذيل الترتيب.

تم نسخ الرابط