رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

القصة الكاملة لحب لم يكتمل.. هيفاء وهبي ومحمد وزيري من العشق المتبادل إلى ساحات المحاكم

مسافة طويلة تفصل بين قصص الحب الوردية وبين طرقات المحاكم. يرصد لكم “بصراحة” في السطور القادمة علاقة هيفاء وهبي ومحمد وزيري وكيف تحولت من عبارات العشق والغرام وإعلان الخطوبة إلى ساحات المحاكم والصراع.

كانت بداية قصة الحب، التي أشعرت عددا كبيرا من الرجال بالغيرة والحسد تجاه الوزيري، مع عام 2017عندماظهر محمد الوزيري في دور صغيرفي مسلسل “الحرباية" الذي لعبت هيفاء بطولته.

وبعده زادت مساحة دوره ولعبدور “شريف” في “لعنة كارما” الذي يحبها دون أن يعرف أنها أخته وجعلته يضعلحن مقدمة المسلسل. كل هذا طبعا كان نتيجة لإصرار هيفاء على هذا الأمر.

حتى نصل لإعلانها أنه مدير أعمالها مع عام 2109. وقتها كانت بداية الإعلان من خلال فيديو نشرته هيفاء وهبي على الانستجرام لها برفقة محمد وزيري ليبدأانتشار خبر عن زواج الفنانةسرًّا من مدير أعمالهاالشاب.

وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي صورة قيل إنها من "شهر العسل في قبرص"، ولكن أيًّا من الطرفين لم يؤكد صحة هذه الأخبار أو ينفِها.

وعلى الرغم من نفيهما وقتها،أفادت مصادر مقربة من الطرفين أن هيفاء تعيش قصة حب مع محمد وزيري، وأنه انتقل إلى العيش في بيروت ليكون قريبا منها، وهو الذي حضّر لمفاجأة عيد ميلادها وقتها عندما أقام لها حفلين لعيد ميلادها،أحدهما بالقاهرة والآخر بلبنان.

قبل هذا الإعلان كان هناك خلافبين هيفاء ووزيري، انتقل على إثره للعيش مرة أخرى في مصر، إلّا أنهما تصالحا منذ فترة وعاد ليرافقها في سفراتها.

وفي العام نفسه،أعلن وزيري استقالته رسميًّا من إدارة أعمال الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، بسبب تعرضه لهجوم عنيف من جانب جمهورها ومتابعيها لانتقاده فرقة "مشروع ليلى" المثيرة للجدل بسبب المثلية الجنسية.

وبررّ وزيري الاستقالة بأن أهله تعرضوا للسبّ بسبب تعبيره عن رأيه وفكره رغم أنه يعمل في إدارة أعمال هيفاء دون مقابل مادي.

وجاء في نص الاستقالة التي نشرها محمد وزيري، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" و"إنستجرام": "هيفا حبيبتي أنتي عارفة كويس إني دايما عايزلك أحسن حاجة وميهمنيش غير مصلحتك وطول الفترة اللي احنا فيها مع بعض كنت بساعدك بقلب وإخلاص".

وأضاف قائلًا: "وعارفة كمان إني عمري ما كنت مدير أعمال حد وبعمل كده معاكي عشان أنتي أغلى حد عندي ومن غير أجر أو مقابل بس يكفيني أشوفك مبسوطة وعشان اللي شوفته منك ومعاكي وقلبك النضيف واللي بيننا يخليني أجيبلك الدنيا تحت رجليكي".

واستطرد قائلًا: "وعلى أد ما أنا بحبك أكيد بحب أشوفك ناجحة ومرضاش بسببي جمهورك يهاجمك وأنا مش هقدر أغير موقفي ولا أي رأي أنا مؤمن بيه وأنا كمان مش هقدر على اللي بيتقالي وتقييمي على حاجة مش شغلتي أساسًا".

وأوضح "وزيري" قائلًا: "وأهلي اللي اتبهدلوا وكرامتي وإهاناتي اللي بشوفها، أنا بقولك رسميًا أنا مبقاش ليا أي علاقة بشغلك بس بقولك وبقولها لكل الناس إنك هتفضلي مسؤولة مني وهخاف عليكي".

وجاءتهذه الاستقالة رغم أن هيفاء وهبي، ساندته في الهجوم عليه من جانب متابعيها ودعمت موقفه بالاعتذار له عبر تغريدة لها، قائلًة: "وزيري، أنا آسفة لو فيه تطاول صار من البعض بحقك بسببي، وآسفة لو حدا من الفانز، انجرح من رأي وزيري أو من رد فعله، بليز اللي بحبني يركز معي"

وبدأت هذه الأزمة بعدما هاجم وزيري، فرقة مشروع ليلى، التي اعتبرها "لعنة في كل الأديان" بحد تعبيره، مطالبًا جمهوره بمناقشات بناءة وليست عديمة الفائدة.

وتصالحا في النهاية، وكانت هيفاء قد نفت مرات عدة خبر ارتباطها بمحمد، لكنها أعلنته كحبيب حين هنأها بخطها الجديد في عالم الأزياء، وقالت له: “شكراً حبيبي”. ومن جهته نشر محمد وزيري صورة له مع هيفاء وحضنها، كما انتشر فيديو آخر جمعهما سوياً ومدّت هيفاء لسانها أمام الكاميرا.

وبدأ وقتها تصوير فيلم “أشباح أوروبا" الذي أنتجه وزيري ولعبت هيفاء بطولته، ليؤكد محمد أن العلاقة انتهت بسبب بطل كان مرشحا للفيلم ولم يشارك فيه ولكنهنجح في إفساد العلاقة بينهما.

لترفض هيفاء السفر لأوروبا للتصوير ولكنها توافق على مضض وينتهي تصوير الفيلم وتحصل هيفاء على أجر خمسة ملايين ونصف المليون جنيه مصري كاملين علن لعبها بطولة هذا الفيلم، وبالفعل كانت إعلاناته وملصقاته التسويقية قد بدأت في الانتشار والترويج له لكن لم يتم عرضه نتيجة لأزمة الكورونا وبالطبع للنزاع القانوني الذي حدث بينهما فيما بعد.

وفجأة ومطلع شهر رمضان من العام الماضي، فجّرت هيفاء مفاجأة كبرى، ودفعت الأمر إلى حافة الانفجار عندما اتهمت وزيري بالنصب عليها واختلاس 63 مليون جنيهحصيلة حفليها وأعمالها عن عام 2019 كله.

ليعلن محمد وزيري أنه لم يختلس شيئا وأنهما زوجان، وبالفعل تقدم بعقد زواج عرفي لترفضه المحكمة وتحكم عليه بخمسسنوات سجن ويطعن محاميه على القرار.

تم نسخ الرابط