رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لليوم الثالث.. البحث عن المفقودين في حادث غرق مركب الإسكندرية

لليوم الثالث على التوالي، واصلت قوات الإنقاذ النهري بالإسكندرية، صباح اليوم الأربعاء، البحث عن ضحايا جدد في حادث غرق أحد المراكب في بحيرة مريوط بمنطقة الجراري، أمام استاد برج العرب.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري، أمس الثلاثاء، من انتشال جثتين جديدتين من ضحايا مركب الإسكندرية الغارق بملاحات بحيرة مريوط، لترتفع حصيلة الضحايا إلى 9 وفيات و6 مصابين، و5 مفقودين.

اقرأ أيضا: وفاة وإصابتان.. رئيس مدينة المحلة يكشف لـ«بصراحة» كواليس حريق المعهد الفني الصناعي

كان مدير أمن الإسكندرية اللواء محمود أبو عمرة، توجه إلى مكان حادث غرق أحد المراكب، في بحيرة مريوط، موجهًا فرق الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية، بتكثيف جهود البحث عن أحياء، والعمل على سرعة انتشال جثث الضحايا، ودفعت الأجهزة المعنية في الإسكندرية، بـ6 وحدات إنقاذ، للبحث عن ضحايا أو أحياء على سطح مياه بحيرة مريوط.

وتلقت مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا يفيد غرق مركب على متنها 20 فردًا، بينهم أطفال ونساء، من عائلة «أبو مطيرد»، قبيلة العزايم، أثناء عودتهم من نزهة ترفيهية ليلية تسمى «زردة»، على جزيرة صغيرة، تستخدم لتناول الأطعمة، في منطقة الجراري، أمام استاد برج العرب.

اقرأ أيضا: تطورات حادث غرق مركب الإسكندرية.. ارتفاع الوفيات والبحث عن مفقودين

وبانتقال الشرطة، رفقة قوات الإنقاذ النهري، التابعة لإدارة الحماية المدنية في الإسكندرية، وسيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ، تم انتشال جثامين بعضهم، والبعض الأخر في حالة إعياء، وتم إسعافهم، وجارٍ البحث عن الباقين.

تم نسخ الرابط