رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الداخلية ترد على شائعة الإخوان حول نزلاء السجون

الداخلية
الداخلية

نفت وزارة الداخلية، صحة ما تروجه جماعة الإخوان الإرهابية، وبعض المنظمات والأبواق الإعلامية الموالية لها، من مزاعم متكررة بشأن تعرض نزلاء السجون للإهمال الطبي وسوء المعاملة، والتي تأتى استمرارالنهج الجماعة الإرهابية في نشر الأكاذيب لتأليب الرأي العام، وتضليله في محاولات يائسة لتزييف الوعي الوطني.

اقرأ أيضا: «الداخلية» تكذّب إعلام الجماعة الإرهابية بشأن التعدي على سجين

وأكدت الداخلية في بيانعبر صفحتها على “فيسبوك”،أن الادعاءات المثارة من جانب بعض المنظمات الخارجية حول تردى الحالة الصحية للمتهم إبراهيم عز الدين، ومنع الزيارة عن المتهمة هدى عبد المنعم، تأتي في إطار تنفيذ المخططات الإخوانية الرامية إلى الإساءة للبلاد أمام الرأي العام الداخلي والخارجي .

اقرأ أيضا: مصاب بـ شلل.. الداخلية تستجيب لاستغاثة عجوز لتجديد بطاقته الشخصيته بالمجان

كانت وزارة الداخلية نفتأول أمس عبر صفحاتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وجود انتهاكات ضد أحد نزلاء سجن جمصة شديد الحراسة.

وتناولت بعض المواقع المعادية للدولة المصرية والموالية للجماعات الإرهابية، خبر اعتداء أحد افراد الشرطة علىسجين من ذوي الاحتياجات الخاصة وهو ما نفته الوزارة.

وأكدت الداخليةأن ما تم نشره في هذا الصدد عاري تماما عن الصحة، وأن تلك الأخبار ما هي إلا محاولة من أبواق الجماعة الإرهابية لإثارة الشائعات ومحاولة التأثير علىالرأي العام.

وأضافت الوزارة،أن قطاع السجون يراعي الحالة الصحية لجميع النزلاء وأنها تتبع جميع الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل السجون.

تم نسخ الرابط