رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص.. طبيب الزمالك يكشف سبب استبعاد شيكابالا من مواجهة تونجيث السنغالي

شيكابالا وحسين السيد
شيكابالا وحسين السيد

أثار استبعاد قائد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، محمود عبد الرازق شيكابالا، من قائمة الفريق خلال مواجهة تونيجث السنغالي، أمس الثلاثاء، العديد من التساؤلات، خاصة وأن استبعاد اللاعب جاء بعد غضبه من الاستبدال في مباراة الإسماعيلي.

وأكد الدكتور محمد أسامة، طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، في تصريحات خاصة لـ«بصراحة» أن سبب استبعاد شيكابالا من قائمة الفريق جاء بسبب إصابة اللاعب في عضلة السمانة، مشيرًا إلى أن اللاعب يجري أشعات خلال الأيام القادمة للوقوف على مدىجاهزيته للمشاركة في المباريات القادمة.

اقرأ أيضًا..بعثة الزمالك تصل مطار القاهرة بعد التعادل مع بطل السنغال

اقرأ أيضا:تعادل الترجي والمولودية يعقد حسابات مجموعة الزمالك بدوري أبطال إفريقيا

وشهدت مباراة الزمالك الأخيرة في الدوري أمام الإسماعيلي، بالدوري المصري، والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف، غصب شيكابالا عند استبداله. وأشار طبيب الزمالك إلى أن استبعاد حازم إمام، ظهير أيمن الفريق، جاء بسبب إراحته ولم يكن مصابًا، فيما اتسبعد محمود حمدي الونش بداعي الإصابة، ولم يتم بعد تحديد موعد عودته للمشاركة في المباريات.

وانتهت مواجهة الزمالك وتونجيث السنغالي، والتي أقيمت أمس الثلاثاء، على ملعب الأخير، بالتعادل السلبي، ضمن منافسات ثاني جولات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحتل الزمالك المركز الثاني في المجموعة الرابعة، برصيد نقطتين، فيما يتصدر الترجي التونسي المجموعة برصيد 4 نقاط، بعد التعادل أمام مولودية الجزائر الجزائري بهدف لكل فريق.

تم نسخ الرابط