رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رئيس البرلمان العربي: الرئيس السيسي زعيم تاريخي للأمة العربية

العسومي يوضح موقف مصر تحت قيادة السيسي في حماية الأمة العربي
العسومي يوضح موقف مصر تحت قيادة السيسي في حماية الأمة العربي

قال رئيس البرلمان العربي، عادل العسومي، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي “زعيم تاريخي للأمة العربية”، مطالباًالأمة العربية بدعمالرئيسي السيسي والوقوف خلفه.

وثمن العسومي دور مصر في حماية الدول العربية وتعزيز التضامن العربيبقيادة الرئيس السيسي، مضيفاً أن الرئيس السيسي يؤكد باستمرار على أهمية العمل العربي الجماعي، لاستعادة الأمن والاستقرار لكافة دول المنطقة.

كما أشاد عادل العسومي بالقوة المصرية ودورها في دعم العمل العربي المستمر، ومؤكداً على أنه يتم التعويل عليها كثيراً داخل الأمة العربية في إرجاع الأمور لنصابها.

اقرأ أيضا..بشرى سارة لحاجزى شقق سكن لكل المصريين.. تعرف عليها

وأكد رئيس البرلمان العربيعلى دعم البرمان العربي لتلك المواقف، التي تدعم وتحمي الكثير من الدول العربية والتي تصب في صالح الأمة العربية.

ووصف العسوميبأن التدخل الأجنبي في الدول العربية “ظاهر وجاهر”، موضحاً أنه لولا الموقفالمصري بقيادة السيسي، لشهدنا على ضياع بعض الدول، واصفاً الموقف المصري بأنه “قوي”.

اقرأ أيضا..لمدة عام.. الآثار تعفي مستأجري البازارات والكافيتريات من الإيجارات

كما أعلن العسوم عنإطلاق المرصد العربي لحقوق الإنسان كآلية عربية لرصد وتوثيق أوضاع حقوق الإنسان في الدول العربية، مشدداً على رفض البرلمان ما تضمنته البيانات والتقارير التي صدرت مؤخراً من بعض الجهات والمنظمات بشأن حالة حقوق الإنسان في بعض الدول العربية،واصفا إياها بأنها “مسيسة ومغلوطة”.

تم نسخ الرابط