رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

انفراد.. منتج «آل هارون» يوضح حقيقة تعاقده مع شيما الحاج ومنى فاروق

منتج فيلم آل هارون مع النجم منذر رياحنة
منتج فيلم آل هارون مع النجم منذر رياحنة

علّق المنتج حسنيمحمود، رئيس مجلسإدارة شركة “مومنت برودكشن”، على خبر تعاقده مع الفنانتين شيما الحاج ومنى فاروق الذيانتشر فى الساعات الأخيرة على مواقع صحفية، حيث قال محمود فى تصريحات خاصة لـ “بصراحة”: “بالنسبة للتعاقد مع أي فنان أو فنانة للانضمام لأسرة فيلم (آل هارون)فده بيمر بمراحل كتير، يعنى فيه ترشيحات كثيرة ببتبقي أمام فريق عمل الفيلم، الإخراج أو الإنتاج”.

وأضاف:“بيتم استبعاد أسماء ووضع أسماء أخرى في قايمة الانتظار، تحسبا لأي أسباب، وده بيتم سواء قبل بدء تصوير أي مشاهد من الفيلم أو حتى خلاله،ولما بيستقر فريق عمل الفيلم على اسم فنان أو فنانة بيتم الإعلان عنه فورا وبشكل رسمي”.

اقرأ أيضا: انفراد.. شيما الحاج تنفي تعاقدها على «آل هارون».. وتصرح: الشركة بتستغل اسمي

وتابع: “فيما يخص انضمام الفنانة شيماء يونس أو شيما الحاج، إلى أسرة الفيلم، هذا لم يحدث بشكل رسمي، وفي الحقيقة ليس لدينا أي خطط تعاون مع الفنانة حتى الآن، بينما انضمام الفنانة منى فارق إلى الفيلم قيد الدراسة حتى الآن، وستعلن الشركة أي قرارات جديدة في هذا الموضوع على الفور بشكل رسمي”.

وأوضح: “اختيار الفنانين للمشاركة في الفيلم بيجري حسب رؤية فريق العمل بالكامل، بناء على قصة الفيلم وحاجة العمل الفني والدور نفسه، وليس أي شيئ آخر أو جمع أسماء بعينها معا، رغم أنه قد يتصادف حدوث هذا في أي عمل فني وليس (آل هارون)، ما يهم فريق عمل أي فيلم هو تقديم وإخراج منتج فني يليق بالأسماء الكبيرة المتواجدة في العمل، ونعتقد أننا سننال اهتمام الجمهور حين يعرض الفيلم في دور العرض السينمائي.

وانتشر اليوم على مواقع صحفية خبر اشتراك الفنانتين شيماء يونس ومنى فاروق فى فيلم “آل هارون”، ليلقى الخبر انتشارا واسعا على وسائل التواصل الاجتماعى، التى تناولت عودة الفنانتين إلى السينما فى عمل واحد بعد غياب.

تم نسخ الرابط