رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

باسم مرسي يثير الجدل من جديد: «أنا أفضل من مصطفى محمد.. والأهلي ماشية معاه»

باسم مرسي
باسم مرسي

واصل باسم مرسي، مهاجم فريق مصر للمقاصة الحالي، إطلاق تصريحاته المثيرة للجدل، بعد جملته الشهيرة «أنا مش متابع»، والذي أوضح تفاصيلها مع أحمد حسام ميدو، في برناج أوضة اللبس عبر قناة النهار.

وقال باسم مرسي: “أخطأت في تصريح «أنا مش متابع»، لكن حتى إن لم أقله وقتها كان كوبر سيستبعدني، بسبب اعتقاده الخاطئ بي من حديثه مع البعض.

وتابع باسم مرسي: “لم أخطئ في أي شئ مع منتخب مصر، وكوبر كان مقتنع أنني رحلت من الملعب غاضبا بسبب تغييري في مباراة غانا، وهو ما لم يحدث، خرجت للإصابة”.

وعن إمكانية العودة للمنتخب مرة أخرى، قال باسم مرسي: “نفسي أحصل على ربع الفرص التي يحصل عليها لاعبي منتخب مصر في التوقيت الحالي”.

اقرأ أيضًا..بعد أزمة السنغال.. الزمالك يحدد 3 مارس للسفر إلى تونس استعدادًا للترجي

وتطرق باسم مرسي، للحديث عن سوء التوفيق الذي يواجه مروان محسن مهاجم النادي الأهلي في الفترة الأخيرة، قائلًا: “مروان محسن مهاجم كبير، لازم يكمل "ويعافر" في الأهلي، وألا يضع في حساباته ردود الأفعال تماما”.

وتابع: “مشكلة مروان محسن أنه يخشي التواجد بمنطقة "التهديف"، أزارو كان بيضيع ويسجل وكان أيضا بيتم انتقاده، لكن مروان بالنسبالي أفضل”، مؤكدًا أن أكثر نادي يرغب في اللعب وموفق أمامه هو الأهلي.

وأكد باسم مرسي، أنه أفضل من مصطفى محمد، مقارنة بموسمه مع الزمالك في موسم 2014، قائلًا: “مصطفي مهاجم كبير، لكن أعتقد "بالأرقام" باسم أفضل”.

وعن إمكانية فوز الزمالك، بالدوري، قال مرسي: “الزمالك يمتلك فريق كبير في التوقيت الحالي، ولو اللاعيبة ركزت هيكسبوا الدوري”.

وتابع: “كنت أتمنى العودة للزمالك الفترة الأخيرة، لو كنت رجعت مع الفريق ده، كنت هبقي قد الأول 20 مرة”.

وجاءت آخر تصريحات باسم مرسي، المثيرة، حول النادي الأهلي قائلًا: “الأهلي يستطيع الفوز في أي مباراة بالدقيقة 90، بحس إنها ماشية معاهم”.

تم نسخ الرابط