رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رضا شحاتة بعد تعادل بيراميدز والجونة: لا يوجد شيء أبكي عليه

رضا شحاتة
رضا شحاتة

علق رضا شحاته، المدير الفني لنادي الجونة، علىتعادل فريقه مع نادي بيراميدز، بنتيجة إيجابية 1/1، اليوم الخميس، ضمن مباريات الأسبوع الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

قال رضا شحاته: «عندما يكون فريق الجونة مهزوما؛ أقوم بالمجازفة والهجوم لأنه لا يوجد شيء أبكي عليه، ولماذا أقوم بالدفاع وأنا فريقي مهزوم، هل أقوم بتأمين الهدف الذي سكن شباكي؟؟ دائما أريد أن أكون أفضل وأحسن في المستوىالفني، وأبحث دائما عن الفوز، وشكل الفريق في الفترات الأخيرة حلو كرويا حتى لو بيخسر، وأنا لست راضيا عن الأداء اليوم، ولكن راضي عن النتيجة».

اقرأ ايضًا..عمر السعيد يجبر بيراميدز على التعادل السابع في الدوري

وأضاف المدير الفني للجونة: «الحمدلله علي النقطة وهي مهمة في الوضع الحالي لسوء النتائج في الفترة الأخيرة، لم ندخل الشوط الأول بالشكل والقوة المطلوبة، وتقريبًا ضاع من فريق الجونة الشوط الأول، يوجد إصابات عديدة بالفريق وبالأخص في مركز الظهير الأيمن وإصابة لاعبين بهذا المركز».

وأنهى حديثه: « بدأنا الشوط الثاني بشكل أفضل بكثير وقمنا بتغير بعض اللاعبين وتحسن الأداء بشكل ملحوظ، واستطعنا التعادل، وكان بإمكاننا خطف الفوز في نهاية المباراة، وهذه المباراة هي الأقل أداءً، ولكن استطعنا أن نحصل على نقطة».

تم نسخ الرابط