رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«قمرات برج الجدي».. ليلى وإلهام وسميرة بصحبة الكنج «المنير» (صور)

ليلى علوى
ليلى علوى

نشرت الفنانة ليلىعلوي،عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، صورا تجمعها بالفنان محمد منير والنجمة سميرة سعيد والنجمة إلهام شاهين وشقيقها أمير شاهين ومجموعة من الأصدقاء، معبرةعن سعادتها بهذه الصحبة، معلقة: "قضيت وقتعظيم مع أجمل صحبة".

اقرأ أيضًا:هكذا ضيّف محمد منير الفنان أحمد الفيشاوي وزوجته خلال زيارتهما لمنزله

كما نشرت الصورة النجمة إلهام شاهين أيضًا عبر حسابها وعلقت قائلة: "بحب أصدقائى وصديقاتى من كل قلبى.. وبفرح لما نتجمع.. يارب دايما يجمعنا فى أوقات حلوة، الكينج محمد منير منور الدنيا كلها وربنا يعطيك الصحة وتسعدنا دايما بفنك الجميل، أما الجميلات القمرات صديقاتى وزميلاتى فى برج الجدى ليلى علوى وسميرة سعيد.. فعلاً أطيب وأنقى وأجدع صديقات، ربنا يخلينا كلنا لبعض، وأمير حبيب قلبى.. أنا بحبكم كلكم وبتمنالكم كل الخير من كل قلبى.. يارب كلكم دايما ناجحين وفرحانين وفى أحسن صحة، ربنا يحميكم من كل شر حبايبى".

اقرأ أيضًا:بعد غياب طويل.. فيديو الكينج محمد منير ضيف صاحبة السعادة

ومن ناحية أخرى، كانت النجمة ليلى علوى قد أعربت عن شعورها بالظلم من الاتهامات التى قيلت عنها فى بدايتها مع التمثيل، مشيرة إلى أنها بدأت العمل الفنى وهى فى السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية، مضيفة أن الكثيرين شككوا فى موهبتها إلا أن الفنان الكبير الراحل نور الشريف كان مقتنعًا بموهبتها ودعمها فى بداية مشوارها.

تم نسخ الرابط