رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بسبب الإصابات.. الزمالك يواجه دجلة بدون شيكابالا وحازم إمام

يواجه نادي الزمالك يوم الأثنين المقبل، وادي دجلة، بدون شكابالا وحازم إمام؛ وذلك للإصابة، ضمن مباريات الجولة الـ14 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2021.

وتأكد غياب شيكابالا، عن مباراة دجلة المقبلة في الدوري، بسبب إصابته بكدمة في الركبة، ويخوض اللاعب فترة تأهيل للتعافي من الإصابة، كما غاب عن المران الجماعي الذي أقيم اليوم على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة بنادي الزمالك، وخرج قائد الفريق الأول بنادي الزمالك، من قائمة الـ18 المنضمين لمباراة تونجيت الماضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أفريقيا.

بينما يغيب حازم إمام، ظهير أيمن نادي الزمالك، لاستمرار شعور اللاعب بالإجهاد، حيث أدى إمامتدريبات تأهيلية على هامش المران الجماعي للفريق اليوم، في إطار البرنامج التأهيلي للاعب فى الفترة الحالية تحت إشراف عمرو المطراوي أخصائي التأهيل والعلاج الطبيعي، ما يؤكد عدم قدرته على المشاركة في مباراة الاثنين المقبل، أمام وادي دجلة.

واجتمع عبدالحليم علي، مدير الكرة بنادي الزمالك، باللاعبين على هامش مران الفريق اليوم، وطالبهم بالتركيز في مباراة دجلة؛ لمواصلة الإنتصارات، والحفاظ على الصدارة، والفوز بالمباراة سيؤثر إيجابيًا على مستوي الفريق عند مواجهة الترجي التونسي في المباراة المقبلة يوم 6 مارس، وأنه والجهاز الفني وإدارة النادي واثقون في قدرتهم على الفوز، وحصد النقاط الثلاثة.

بينما تسلم باتشكو، المدير الفني لنادي الزمالك، تقريرًا فنيًا من مدحت عبدالهادي، المدرب العام بنادي الزمالك، عن فريق وادي دجلة، لتحديد نقاط القوة والضعف بالفريق، قبل مواجهته الأثنين المقبل، في السابعة والنصف مساءً، على ستاد السلام.

تم نسخ الرابط