رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد نجاح إعلانه الأخير.. أبرز الحملات الإعلانية التى قادها عمرو دياب

عمرو دياب
عمرو دياب

خطف النجم عمرو دياب الأنظار خلال الأيامالماضية بعد طرحه إعلان عطره الجديد «عمرو دياب 34»، عبر صفحاته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي وقناته بموقع يوتيوب.

وحقق الإعلان نجاحا كبيرا، حيث تصدر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي فور الترويج له من قبل الهضبة.

ولم يكن إعلان العطر هو الأول للفنان عمرو دياب، ولكن على مدار عقود قدم الهضبة مجموعة من الحملات الإعلانية التي حققت نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:طارق العريان فى صورة جديدة مع الهضبة بعد إعلان البرفيومبيبسى

تمتد علاقة الفنان عمرو دياب بشركة بيبسى لأكثر من 30 عاما، بدأت بإعلان للمشروب الغازي «سيفن أب»، الذي قدمه الهضبة على أنغام أغنيته الشهيرة «ميال»،وإستمرت حتى الآن، قدم خلالها الهضبة مجموعة من الحملا الإعلانية والترويجية للشركة، وحققا بها نجاحا باهرا، وشهد التعاون مشاركة عمرو دياب في نسخ محلية من حملات عالمية، وكان آخرها أغنية «في أماكن السهر».

فودافون

قدم الهضبة أكثر من حملة إعلانية وترويجية لشركة فودافون، وقدم خلالها أغنيات أعدت خصيصا للحملة، ويعد هذه المرة الأولى الذي لا تستعين فيها الشركاتلأغنيات الهضبة للترويج لمنتجها، وتعد أغنية «يا بلدنا ياحلوة» التي قدمها الهضبة ترويجا لفودافون هي الأبرز في إعلاناته، حيث حققت نجاحا كبيرا، وهي من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع طارق مدكور.

مياه حياة

كما إشترك الهضبة فى الترويج لمياه «حياة» المعدنية، حيث قدم إعلان لها، وظهر في الإعلان وهو يمارس الرياضة، ثم يلتقط زجاجة مياه حياة، ويشرب منها ثم يكمل تدريباته.

اقرأ أيضا:إنجي كيوان تكشف كواليس تجربتها في إعلان الهضبة.. هل تحترف التمثيل؟ (فيديو)

شامبو هيد أند شولدرز

وقاد عمرو دياب في عام 2007 الحملة الإعلانية لشامبو «هيد أند شولدر»، حيث كان يتميز بشعره الطويل حينها، ويظهر الهضبة في الإعلان وهو يلتقط عبوة الشامبو، واللبشكير .

إعلان موبينيل وفى عام 2010 قدم الفنان عمرو دياب إعلان “الو” للترويج لشركة المحمول موبينيل، وحقق من خلاله نجاح كبير، حيث يظهر فى الإعلان وهو يسير داخل محطة قطار، على أنغام أغنية بموسيقى غربية، ثم تلحق به طفلة صغيرة وتعطيه هاتف محمول، فيحملها ويضع الهاتف على أذنه ويقول «الو».

تم نسخ الرابط