رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 إسماعلاوية قادوا فريق سيمبا للفوز على الأهلي بدوري الأبطال.. تعرف عليهم

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر النادي الأهلي من نظيره سيمبا التنزاني بهدف نظيف، يوم الثلاثاء الماضي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق سيمبا، ثاني انتصاراته في دور المجموعات، فيما تلقى الأهلي الهزيمة الأولى له، ليتراجع للمركز الثالث، وينفرد الفريق التنزاني بصدارة المجموعة.

وظهر الفريق التنزاني بأداء رائع للغاية، وتمكنوا من الانتصار على الأهلي مع فرض أسلوبهم في المباراة أمام بطل إفريقيا، وجاء ذلك بمساعدة 3 أشخاص ارتبطوا بالنادي الإسماعيلي.

3 إسماعلاوية قادوا سيمبا للفوز على الأهلي:

- المدرب ديديه جوميز، هو مدرب الفريق، ودرب الإسماعيلي العام الماضي من شهر يناير وحتى شهر أغسطس، حيث قاد الدراويش للفوز في 3 مباريات، وتعادل في 5 وخسر 3، وصعد معهم لنصف نهائي البطولة العربية.

اقرأ أيضا:قادرون على الصعود.. والتر بواليا يعلق على خسارة الأهلي أمام سيمبا

- ماجد لبدة، هو مواطن مصري كان يعيش في الإسماعيلية ومشجع للإسماعيلي، ويعمل في مجال تحليل الأداء والأرقام والإحصائيات، لم يعمل مع جوميز أثناء عمل ذلك الأخير مع الإسماعيلي، لكنه عمل معه في المريخ السوداني، قبل أن يرحلا لتدريب سيمبا.

اقرأ أيضا:«كاف»: لاعبو سيمبا استمتعوا بوقتهم في مباراة الأهلي (فيديو)

- خالد سليمان، هو أيضًا وكيل أعمال ديديه جوميز، وهو معروف بانتمائه للإسماعيلي وكان وسيطًا في عمل العديد من المدربين في الفريق في الآونة الأخيرة.

تم نسخ الرابط