رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

منوم تحت إشراف طبي.. نجلة يوسف شعبان تطلب الدعاء لوالدها.. تحذر من الانسياق وراء الشائعات.. وتؤكد: لم يفقد الوعي

نجلته تطمئن جمهور محسن بيه الفنان يوسف شعبان
نجلته تطمئن جمهور محسن بيه الفنان يوسف شعبان

انتشرت في الساعات القليلة الماضية أخبار حول فقدان الفنان القدير يوسف شعبان، المصاب بفيروس كورونا للوعي بالعناية المركزة في مستشفى العجوزة، وأن حالته الصحية غير مستقرة، الأمر الذي نفته نجلته زينب يوسف شعبان، مؤكدة على أنه لم يفقد الوعي، والحالة الصحية كما هي.

اقرأ أيضًا:إنجي كيوان تكشف كواليس تجربتها في إعلان الهضبة.. هل تحترف التمثيل؟ (فيديو)

وأضافت أن حالته تطلبت وضعه على جهاز التنفس الصناعي، مطالبة من محبيه الدعاء له بالشفاء العاجل، وتجاوز تلك الأزمة بسلام، وعدم الانسياق وراء الشائعات، لأنها تؤثر بشكل كبير على نفسية أفراد الأسرة، قائلة: «عندنا كام فرد من الأسرة بيتصدم لما تجيله رسالة فيها البقاء لله، ليه يجيلنا الكلام ده في الوقت اللى بنتمني إن ربنا يقوم لينا بالسلامة».

من جانبه أكدت الفنانة نهال عنبر، المسؤولة عن الملف الطبي في نقابة المهن التمثيلية، أن الفنان يوسف شعبان لم يفقد وعيه كما أشاع البعض، وأنه كان يتحدث مع الطبيب المعالج حتى آخر لحظة من وضعه على أجهزة التنفس الصناعي.

وأوضحت أن يوسف شعبان يتناول منوماً تحت إشراف طبي، حتى لا يتضايق من وضعه على الأجهزة، مشيرة إلى أنه في الوقت الراهن نائم، وحالته الصحية مستقرة.

اقرأ أيضًا:بودي جارد.. رغدة تُعنف عادل إمام.. وخلافات في الكواليس بسبب قرار الزعيم

وفي سياق نفسه، علق مستخدمو ومحبي الفنان يوسف شعبان بالدعاء له بالشفاء العاجل والعافية، وأن يزيح عنه الغمة، ويصبر أهله.

والجدير بالذكر أن الفنان يوسف شعبان أصيب بفيروس كورونا عقب عودته هو زوجته من لبنان، وعندما ظهرت عليه الاعراض الفيروس توجه للمشفى للتحاليل، أوضحت النتائج بإجابية إصابته بالفيروس، وبإجراء التحاليل زوجته بين انها كذلك مصابة بالفيروس لكن بدرجة خفيفة، وتخضع لعزل منزلي.

تم نسخ الرابط