رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هل أنت مستعد؟.. محمد رمضان يروج لأغنيته الجديدة بصورة عارية

محمد رمضان
محمد رمضان

روج الفنان محمد رمضان لأغنيته الجديدة «فيرساتشي» بصورة نشرها على حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير «انستجرام»، ويظهر في الصورة وهو جالس عاريا على السرير ويرتدي نظارة، وغطاء على الرأس، وعلق عليها : هل أنت مستعد، فيرساتشى، ثقة فى الله نجاح.

اقرأ أيضا:محمد رمضان ينشر صورة جديدة من كواليس «موسى»

اقرأ أيضا:من داخل طائرته الخاصة.. محمد رمضان يروج لأغنيته «فيرساتشي»

ويواصل أبطال مسلسل «موسى» للنجم محمد رمضان تصوير مشاهد العمل بشكل يومي وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل.

وعلى مدار الأسابيع الماضية كشف أبطال العمل عن العديد من الصور داخل الكواليس، التي كشفت عن طبيعة الشخصيات التي يقدمونها، وكان آخرها صورة جمعت رياض الخولي ومفيد عاشور ومحمد ريحان وحسن القناوى قبل تصوير أحد المشاهد.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد في الحي الريفي بمدينة الإنتاج الإعلامي، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان، إذ صوروا 4 أيام بالمدينة النوبية جمعت بين معظم المشاركين في البطولة.

وأطلقت شركة سينرجي التريلر الأول للمسلسل، كترويج للعمل المنتظر، وظهر «رمضان» مرتديًا الجلابية الصعيدى ومعه جماعة مسلحة تقتحم أحد المنازل، وكشف البرومو عن الفترة الزمنية التى تدور حولها العمل وهي فترة الأربعينيات وسيظهر ذلك في الديكورات والملابس والتفاصيل الخاصة بالعمل.

مسلسل «موسى»بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، عبير صبرى، رياض الخولي، سيد رجب، صبري فواز، منذر رياحنة، هبة مجدي، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، أمير صلاح الدين، ضياء عبد الخالق وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة وإنتاج شركة سينرجي وتدور أحداثه في إطار من الدراما الصعيدي.

تم نسخ الرابط