رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

رغم تعرضه لضغوط.. محمد إبراهيم: نفسي أنهي مسيرتي في الزمالك

محمد إبراهيم
محمد إبراهيم

قال محمد إبراهيملاعبسيراميكا كليوباترا، إنه يرحب بالعودة إلى صفوفالزمالكمرة أخرى، خاصة أنه بيته الذي تربى فيه، مشيرا إلى أنه لا توجد أزمة في تواجد صالح جمعة معه ضمن صفوف سيراميكا، وأنه إضافة كبيرة للفريق.

وأضاف إبراهيم، في تصريحات في برنامج «بي أون تايم» على قناة «أون تايم سبورتس 1»: «الاستقرار يعطيك الحرية، واللعب بشكل منتظم يساعدك على الظهور بشكل جيد، آخر سنة لي مع الزمالك فزت بثلاثبطولات، ولم أكن أشارك بشكل منتظم».

وأشار محمد إبراهيم إلى أن «منظومة العمل في سيراميكا كليوباترا تساعد على النجاح، خاصة أنها منظومة احترافية على مستوى الإدارة والجهاز الفني، وهذا ما ينعكس بالإيجاب على اللاعبين».

وواصل اللاعب تصريحاته، قائلا:«طموحنا التواجد في المربع الذهبي، والحصول على بطاقة التأهل للمشاركة في بطولة أفريقية الموسم المقبل، سواء دوري الأبطال أو الكونفدرالية، وكل اللاعبين هدفهم تحويل هذا الحلم إلى حقيقة».

اقرأ أيضاً :«200 ألف جنيه إسترليني».. صلاح يتصدر قائمة أعلى راتب في ليفربول وماني تاسعًا

وعن فترة لعبه في البيت الأبيض، أوضح: «كان هناك ضغوط عليّ، لكن نادي الزمالك يظل بيتي وله فضل كبير عليّ، وطبعا أريد إنهاء مسيرتي في الزمالك، لكن لدي عقد مع سيراميكا لمدة 3سنوات، وأي شيء سيكون عن طريق النادي».

واختتم محمد إبراهيم، حديثه عن الزمالك، قائلا: «الزمالك لعب مباراتين فقط في دوري الأبطال، ولا يزال المشوار طويل، ولديه فرصة لإنهاء المجموعة كمتصدر والوصول لمكان جيد».

تم نسخ الرابط