رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لما تعمل زومبا في البيت.. فتاة تتحول إلى شيماء سيف باستخدام المكياج (فيديو)

زومبا
زومبا

شاركت النجمة شيماء سيف، مع جمهورها فيديو لشابة تقوم بتقليد شخصية «زومبا»، من خلال تنفيذ مشهد من مسلسل «فى بيتنا روبوت»،الذى انتهى عرضه منذ أيام.

وأشادت شيماء سيف، بصاحبة الفيديو، الذى نشرته عبر خاصية «استورى»من خلال حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوها «إنستجرام»، مع تعليق:«أنا مش عارفةمين اللى فى الفيديو بس بجد برافو».

وصاحبة الفيديو تملك حساب على تطبيق الفيديوهات الشهير «تيك توك»، باسم «sanzii beauty»، وهى «ميكب أرتيست»محترفة، تتقمص الشخصيات من خلال الوصول إلى شكل الشخصية بتنسيق المكياج والملابس، ولا تكتفى فقط بتقليد الشخصيات بل تقوم أحيانًا برسم لوحات لفواكه وكائنات فضائية.

@sanzii_beauty

مكياج مستوحى من الإيموجيز ،حركة إكسبلورر بليز ##emojichallenge##اكسبلور

♬ original sound - sanzi1983

وحققت شيماء سيف، نجاحًا كبيرًا من خلال شخصية «زومبا»التى قدمتها مؤخرًا بمسلسل «فى بيتنا روبوت»، التى كانت تدور أحداثه حول المهندس يوسف، الذى تورط فى مبلغ مالى كبير وأنتج «روبوت»أحداهم ذكر «لذيذ»،والآخر فتاة تدعى «زومبا»،وشارك فى مسابقة تكنولوجيا وفاز بها وسدد ديونه وانقذ شركته.

مسلسل «في بيتنا روبوت»، بطولة ليلى زاهر وهشام جمال وشيماء سيف وعمرو وهبة، تأليف أحمد محيي وإخراج وليد الحلفاوي، وتدور قصة المسلسل حول شاب يدعى يوسف يعمل على على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين «زومبا ولذيذ»، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

تم نسخ الرابط