رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ملتزمون بإنهاء العام.. وزير التعليم العالي يحسم الجدل بشأن استكمال الدراسة

وزير التعليم العالي بجانب إحدى الطالبات بعين شمس
وزير التعليم العالي بجانب إحدى الطالبات بعين شمس

أعلن الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عودة الفصل الدراسي الثاني واستئناف الامتحانات المؤجلة من الفصل الدراسي الماضي، مع الحفاظ على سلامة الطلاب، مؤكدًا أن استئنافهاتحدى كبير تسعى الدولةلتجاوزه وتحقيق النجاح فيه.

اقرأ أيضا:انطلاق ماراثون الامتحانات.. وزير التعليم العالي من جامعة عين شمس: العام الدراسي سيكتمل

وأكد عبد الغفار في تصريحات صحفية خلال تفقده أعمال سير الامتحانات وعودة الدراسة بجامعة عين شمس اليوم السبت، على التزام الوزارة بانتهاء العام الدراسي الحالي بالجرعات التعليمية المحددة منذ بدايته.

اقرأ أيضا:قبل امتحانات أولى ثانوي.. 7 نصائح للطلاب تحسبا لأعطال التابلت

وأشار وزير التعليم العالي، إلى أن الوزارة تتابعمن خلال غرفة العمليات كافة التدابير الاحترازية التي اتخذتها الجامعات لإجراء الامتحانات وعودة الدراسة للإطمئان للحفاظ على سلامة الطلاب.

وانطلقت اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول في الجامعات الحكومية والخاصة، وسط إجراءات وقائية مشددة،حيث تم عمل مسح حراري للطلاب قبل عبورهم من البوابات، ومنع الدخول بدون كمامة، فضلا عن تعقيم الجميع.

وخلال اليوم الأول للامتحانات، تفقد الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي، قاعات امتحانات كليات جامعتي القاهرة وعين شمس، للاطمئنانعلى الإجراءات الاحترازية بالقاعات والكلياتلمواجهة فيروس كورونا.

تم نسخ الرابط