رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

حصون الزمالك تتصدى لكورونا قبل مواجهة غزل المحلة فى الدورى

الزمالك
الزمالك

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك سلبية المسحة التى خضع لها اللاعبون والجهاز الفني قبل مواجهة غزل المحلة، وأجرى الفريق مسحة أمس وفقًا للبروتوكول المتبع قبل المباريات.

ويستعد الفريق لمواجهة مضيفه غزل المحلة في الجولة الـ 11 من مسابقة الدوري الممتاز يوم الثلاثاء المقبل باستاد غزل المحلة، في الساعة الخامسة مساءً.

اقرأ أيضًا:

رضا عبد العال عن صفقات الزمالك الجديدة: "بيرمي فلوسه علي الأرض"

يذكر أن الزمالك يتصدر جدول ترتيب مسابقة الدوري العام برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي، بعد خوض 10 مباريات، والفوز في 7 والتعادل في مبارتين، ولم يتلقى أي هزيمة حتى الآن.

جدير بالذكر أن اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار عماد عبد العزيز، نجحت في التوصل لاتفاق مع إدارة مصر للمقاصة لضم مهاجم الفريق مروان حمدى، صاحب الـ24 عامًا لمدة 4 مواسم ونصف تبدأ من يناير الجاري، مقابل 15 مليون جنية، كما توصلت اللجنة إلي اتفاق مع نادي المقاولون العرب، لضم المهاجم التونسى سيف الدين الجزيرى، لمدة موسم علي سبيل الإعارة، مع وجود بند يسمح للزمالك بشراء اللاعب بشكل نهائي، لمحاولة تعويض مصطفى محمد، والذي رحل للاحتراف ضمن صفوف فريق جالاتا سرايا التركى.

تم نسخ الرابط