رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

برشلونة يعود إلى سباق المنافسة على الدوري الإسباني بثنائية في شباك إشبيلية

احتفال ديمبلي بهدفه
احتفال ديمبلي بهدفه

حقق فريق برشلونة فوزا غاليا خارج قواعده بملعب “رامون سانشيز بيزخوان”على فريق إشبيلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني “لا ليجا”.

اقرأ أيضا:رئيس برشلونة المحتمل: ابتسامة ميسي مفتاح استمراره في «الكامب نو»

ويدين برشلونة بالفضل في هذا الفوز لنجميه عثمان ديمبلي وليونيل ميسي اللذين سجلا هدف المباراة، فافتتح الغزال الفرنسي أهداف المباراة في الدقيقة التاسعة والعشرين من كرة حريرية لليونيل ميسي، انفرد ديمبلي بياسين بونو، وسدد الكرة على يسار ياسين بونو، معلنا عن أول أهداف المباراة، ويفض عذرية شباك ياسين بونو بعدما حافظ المغربي عليها مدة 517 دقيقة.

واستمر برشلونة بفرض السيطرة على مجريات المباراة، ما بين فرص ضائعة وهدف ملغي، حتى أتت الدقيقة الخامسة والثمانون، ليتلاعب ميسي بدفاع الفريق الأندلسي ويسدد كرة ضعيفة لم يحسن ياسين بونو التعامل معها، لتسقط من يدها، ويسددها ميسي في المرمى الخالي، مؤمنا ثلاث نقاط غالية لفريقه، ومسجلا هدفه التاسع عشر في صدارة هدافيالدوري الإسباني، متقدما عن أقرب ملاحقيه لويس سواريز (16 هدفا).

اقرأ أيضا:برشلونة يستعيد نغمة الانتصارات.. وميسي يعتلي صدارة هدافي الليجا بهدفين أمام إلتشي

بهذا الفوز يرتفع رصيد برشلونة للنقطة الثالثة والخمسين في المركز الثاني مؤقتا، فيما هبط إشبيلية للمركز الرابع وتجمد رصيده عند 48 نقطة.

هذا ويلتقي الفريقان يوم الثالث من مارس في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا، على ملعب كامب نو، وقد انتهت مباراة الذهاب بفوز إشبيلية بهدفين نظيفين.

تم نسخ الرابط