رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد غياب 38 يومًا.. الأهلي يستعد للعودة إلى الدوري المصري بمواجهة طلائع الجيش

لاعبو الأهلي
لاعبو الأهلي

يستعد فريق الكرة الأو بالنادي الأهلي، لمواجهة طلائع الجيش، غدًا الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من منافسات الدوري المصري، في المباراة التي تجمعهما على ملعب الأهلي وي السلام.

ويلتقي الأهلي مع ضيفه طلائع الجيش، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، بعد غياب دام 38 يومًا منذ آخر مباراة للمارد الأحمر في الدوري المصري، والتي كانت يوم 21 من شهر يناير الماضي.

وابتعد الأهلي عن منافسات الدوري المصري، بسبب المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، والتي شهدت تتويج المارد الأحمر بالميدالية البرونزية، والعودة بعد ذلك للمشاركة في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

وشارك الأهلي، صاحب الرقم القياسي في الفوز بلقب الدوري المصري برصيد 42 مرة، في 9 مباريات فقط في دوري هذا الموسم، حقق 6 انتصارات، وتعادل ثلاث، ولايزال يحافظ على سجله خالي من الهزائم، ويأتي الأهلي في المركز الرابع.

اقرأ أيضًا:عودة طاهر.. 21 لاعبًا في قائمة الأهلي استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش غدًا

الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة طلائع الجيش غدًا.. ووليد سليمان يواصل التأهيل

وشهدت قائمة الأهلي، عودة طاهر محمد طاهر، بعد الغياب عن صفوف الفريق في مواجهتي المريخ وسيمبا التنزاني بدوري أبطال أفريقيا، وضمت القائمة 21 لاعبًا على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، علي لطفي.

خط الدفاع: محمود وحيد، ياسر إبراهيم،»، سعد سمير، أيمن أشرف، بدر بانون، محمد هاني.

خط الوسط: حمدي فتحي، ، أليو ديانج، ، عمرو السولية، محمد مجدي «أفشة أكرم توفيق، جونيور أجايي، حسين الشحات، محمود عبد المنعم «كهربا»، طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: مروان محسن، محمد شريف، والتر بواليا.

تم نسخ الرابط