رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بعد تألقه مع جالطة سراي.. الصحف التركية تشيد بـ الأناكوندا مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تحدثت الصحف التركية عن مصطفى محمد، مهاجم جالطة سراي، بعد تألقه اليوم، أمام إيرزوروم ضمن مباريات الأسبوع الـ27 من حسابات الدوري التركي.

أحرز مصطفى محمد هدفين في لقاء اليوم، ورفع رصيده من الأهداف إلي خمسة في الدوري التركي، بينما سجل هدف فقط في بطولة كأس تركيا، ليكون عدد أهدافه 6 أهداف، في 6 مباريات.

وأشادت صحيفة «sabah» التركية، بمصطفى محمد، بعدما سجل هدفين لصالح جاطة سراي ليرفع رصيده من الأهداف إلى ستة أهداف، وعلقت الصحيفة على هدفي مصطفى محمد بـ«الأناكوندا» في إشارة إلى لقبه والذي يلقب به اللاعب عندما كان في صفوف الزمالك، وأضافت الصحيفة أن كل مباراة يشارك فيها مصطفى محمد يسجل هدف حيث استطاع أن يسجل ستة أهداف في ست مباريات بواقع خمس أهداف في الدوري وهدف في الكأس.

اقرأ أيضًا: «بشعار الزمالك».. مصطفى محمد لا يتوقف إطلاق السهام مع جالطة سراي

وقالت شبكة CNN»» التركية، ان مصطفى محمد أصبح أهم صفقات جالطة سراي في السنوات الأخيرة بعدما سجل ستة أهداف في ست مباريات، وأضافت أن فاتح تريم نسى الآن راداميل فالكاو والمهاجم السنغالي دياني والذي رحل لصفوف ويست بروميتش بعدما واصل عدد أهدافه إلى ستة، ومصطفى محمد يثبت كل يوم أنه يحقق بداية رائعة مع عملاق اسطنبول من خلال مستواه التصاعدي مع جالطة سراي.

بينما وصفت صحيفة «haber7» مستوى مصطفى محمد بـ"العاصفة" بعدما واصل تسجيل أهدافه مع جالطة سراي، وأضافت أن الأخبار الواردة الآن هيّ وجود محاولات من جانب نادي جالطة سراي لتفعيل بند شراء مصطفى محمد بصورة نهائية مقابل أربعة ملايين دولار، وأشارت الصحيفة التركية إلى أن مصطفى محمد استطاع أن يصل لأهداف راداميل فالكاو والذي شارك في 8 مباريات خلال هذا الموسم حيث عانى الهداف الكولومبي من الإصابة خلال آخر شهرين.

تم نسخ الرابط