رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

«متعة البريميرليج تتواصل».. ليفربول الجريح يسعى لتجاوز كبوته أمام شيفيلد.. وقمة كلاسيكية تجمع مانشستر يونايتد ضد تشيلسي

تستكمل اليوم الأحد متعة منافسات الدوري الإنجليزي بجولتها السادسة والعشرين، بمواجهات نارية كبرى على مدار اليوم، سيكون أبرزها القمة الكلاسيكية بين مانشستر يونايتد ضد تشيلسي، وفي مباراة قوية أخرى يواجه أرسنال نظيره ليستر سيتي، وفي نهاية اليوم يلعب ليفربول أمام شيفيلد يونايتد.

قمة مانشستر يونايتد وتشيلسي تلعب على ستاد (ستامفورد بريدج) في تمام الساعة السادسة والنصف.

اقرأ أيضًا:«200 ألف جنيه إسترليني».. صلاح يتصدر قائمة أعلى راتب في ليفربول وماني تاسعًا

وتنطلق مباراة أرسنال أمام ليستر سيتي على ملعب (ووكرز) في تمام الساعة الثانية ظهرًا، وفي نفس التوقيت يلتقي كريستال بالاس مع فولهام، فيما يلتقي توتنهام مع بيرنلي في الرابعة عصرًا.

وتقام مباراة ليفربول ضد شيفيلد على ملعب (برامول لين) في تمام الساعة التاسعة والربع مساءًا.

يسعى ليفربول بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح في العودة إلى سكة الانتصارات مر أخرى، بعد تلقى الريدز 4 هزائم متتالية في البريميرليج، كانت أخرها بالخسارة أمام الغريم إيفرتون على ملعب الأنفيلد بنتيجة 2 – 0، والتي كانت الهزيمة الرابعة على أرضه منذ عام 1923.

اقرأ أيضًا:«مستقبل الرياضة هنا» صلاح يظهر على وجهة برج خليفة.. فيديو

وتعرض ليفربول منذ بداية الموسم الجاري، لكارثة الإصابات بدأت بإصابة قلب دفاعه فيرجل فان دايك بالرباط الصليبي، ثم توالت نكسة الإصابات على الفريق بتعرض جو جوميز للإصابة وغيابه لنهاية الموسم بسبب مشاكل بالركبة، كما استبعد جويل ماتيب حتى الموسم المقبل ويعاني أيضًا فابينيو ونابي كيتا وجيمس ميلنر من إصابات حالياً.

وكان قائد الفريق جوردان هندرسون، أخر المصابين بعد أن أصيب خلال مباراة الفريق الأخيرة بالدوري أمام إيفرتون ليغيب لاعب وسط إنجلترا حتى أبريل بعد الخضوع لجراحة بالفخذ.

ويحتل ليفربول المركز السادس في الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة من 25 مباراة بفارق 19 نقطة خلف المتصدر مانشستر سيتي.

تم نسخ الرابط