رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

لأول مرة.. شيكابالا يتحدث عن هدفه التاريخي في نهائي القرن ومستقبله بعد الاعتزال

تحدث الفهد الأسمر محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك لأول مرة عن هدفه التاريخي في نهائي القرن، والطريق الذي سيسلكه بعد اعتزاله كرة القدم.

وقال شيكابالا خلال ظهوره برفقة أحد مشجعي الأهلي في الحلقة الأولى من البرنامج الترفيهي (الديربي) الذي تقدمه شبكة الاتصالات WEمتحدثًا عن جماهير الكرة قائلًا: «الانتماء بتشجيع فريقك شيء مميز، هناك عدد كبير من المشجعين لمختلف الأندية ولكن قلائل من هم يفهموا في الكرة هؤلاء دائمًا لو سجل هدف في مرمى فريقهم يقولوا اللعبة حلوة».

اقرأ أيضًا:3 قرارات جديدة من « القضاء الإداري» ضد مرتضي منصور.. تعرف عليها

وعن هدفه التاريخي في مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي بنهائي القرن أمام الزمالك.. قال شيكا: «بعدما نجحت في المرور بالكرة من الجهة اليمنى ورواغت أكثر من لاعب لم أجد أمامي سوى أن أصوب الكرة بهذا الشكل، بالطبع كان هناك توفيق كبير في دخول الكرة بشباك الشناوي، من جانبه رد المشجع الأهلاوي على شيكا بقوله "أنت نكدت علينا بصراحة بهذا الهدف».

ورد شيكابالا عن سؤاله بمن هو اللاعب الذي كان يتمنى مجاورته، أجاب قائد الزمالك:«كان نفسي ألعب مع محمد بركات، لم تتيح لي الفرصة على مدار مشواري قبل اعتزاله أن نلعب سويًا في منتخب مصر».

اقرأ أيضًا:2 مليون و600 ألف يورو.. هذا ما طلبه فرجاني ساسي لتجديد تعاقده مع الزمالك

وعن أصعب حارس أرهقه.. أجاب شيكابالا: «كل حراس المرمى لهم أخطاء ويكررونها، ولكن لا أنسى ماحدث في مباراة سموحة والزمالك من الحارس الفلسطيني رمزي صالح، صوبت أكثر من كرة عليه نجح في إبعادها، ولكن في النهاية سجلت بشباكه قبل نهاية المباراة».

وأنهى شيكابالا حديثه بالبرنامج بتأكيده أنه يسعى للاتجاه إلى عالم التدريب بعد اعتزاله كرة القدم.

ويقدم شيكابالا مع الزمالك منذ الموسم الماضي مستوى أكثر من رائع مع الفارس الأبيض وكان النجم الأبرز للفريق في نهائي القرن بهدفه العالمي الذي سجله قبل أن تأتي القاضية بأقدام محمد مجدي أفشة في الوقت القاتل للمباراة بالدقيقة 86 لينتهي اللقاء بتتويج الأهلي باللقب الإفريقي للمرة التاسعة في تاريخه، وتتبخر أحلام الزمالكاوية في التتويج باللقب السادس للقلعة البيضاء.

تم نسخ الرابط