رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

المشخصاتي 2 ووداع محمود ياسين.. آخر ظهور للفنان يوسف شعبان (فيديو)

يوسف شعبان
يوسف شعبان

تلقى الوسط الفني، فاجعة كبيرة وهي وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان، عن عمر ناهز 90 عاما، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، داخل مستشفى العجوزة، ومن المقرر أن تخرج جنازته من مستشفى العجوزة في العاشرة صباحًا لدفنه في مقابر العائلة

آخر ظهور

ظهر الفنان الراحل يوسف شعبان، في عزاء الفنان محمود ياسين، في شهر أكتوبر الماضي، بساحة كومباوند «رويال سيتي» بمدينة الشيخ زايد، ويساعده في خطواته الفنان محمد رياض.

وقال شعبان، إن بعد وفاة محمود ياسين، مصر فقدت فنان كبير مبدع تمتع بأخلاق حميدة، متابعا: «الفنان مش فن بس لازم يكون على خلق.. ومشفتش من محمود حاجة وحشة شفت منه كل خير».

شائعات تعرضه لوعكة صحية

نفى الفنان الراحل، في يوليو الماضي، تعرضه لوعكة صحية خلال مكالمة هاتفية على فضائية "تن"، مؤكدًا أن حالته الصحية جيدة، ولم يشكُ من أي مضاعفات، قائلًا: «أنا كويس وصحتي زي الفل.. ومتمكن منها».

اقرأ أيضا:جودة المياه فى فرع رشيد.. لماذا اجتمع رئيس الحكومة بـ3 وزراء في مكتبه؟

وأضاف الراحل يوسف شعبان وقتها، أنه وقع على عدة مسلسلات لكن جرى تأجيلها لفترة مقبلة، مضيفا: «جيلي رفع علم مصر.. والتقدم لا يحدث إلا بالقوة الناعمة».

إعلان إصابته بكورونا

أعلن إصابة الفنان يوسف شعبان، في 23 فبراير الماضي، إصابته بفيروس كورونا المستجد وبعدها بـ3 أيام كشفت ابنته «إيمان» عن تدهور الحالة الصحية لوالدها، قائلة إن والدها فقد الوعي وجرى وضعه على جهاز التنفس الصناعي.

آخر أعماله

كان آخر أعمال يوسف شعبان، فيلم «المشخصاتي 2» والذى عرض عام 2016 مع الفنان تامر عبدالمنعم، ووقتها ذلك العمل لم يحقق نجاحا مدويا.

وبدأ يوسف شعبام مسيرته السينمائية سنة 1961 في فيلم في بيتنا رجل مع عمر الشريف والمخرج بركات ثم توالت أعماله السينمائية التي تعدت 110 فيلم سينمائي.

اقرأ أيضا:وداعا محسن ممتاز.. تعرف على موعد جنازة الفنان يوسف شعبان

تم نسخ الرابط