رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أهلي +90 يعود بفوز مثير أمام طلائع الجيش بهدفي جونيور أجاي

جانب من المباراة
جانب من المباراة

انتهت مباراة الأهلي وضيفه طلائع الجيش، بالتعادل الإيجابي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأحد، على ستاد “الأهلي we السلام”، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري المصري.

تقدم طلائع الجيش بهدف اللقاء الأول عن طريق نجم الفريق أحمد سمير، بعد تسديدة قوية من ركلة ثابتة من خارج منطقة الجزاء، في الدقيقة 26 من عمر المباراة.

وتمكن الأهلي من تسجيل هدف التعادل سريعا عن طريق النيجيري جونيور أجاي، في الدقيقة 31، بعد عرضية رائعة من محمد مجدي أفشة استقبلها أجاي برأسه في شباك محمد بسام، حارس الطلائع.

واقتنص الأهلي هدف الفوز للنادي الأهلي في الدقيقة الأولى من الوقت الضائع للمباراة، عن طريق اللاعب ذاته جونيور أجاي، بعد متابعة لكرة مشتركةب بين ووالتر بواليا ومدافع طلائع الجيش إسلام جمال.

وشهدت المباراة حصول حمدي فتحي، على بطاقة صفراء، ليغيب عن صفوف الفريق خلال مواجهة الإسماعيلي المقبلة المقرر لها يوم 10 من شهر مارس المقبل، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وشهد الثاني تألق محمد الشناوي، بعد إنقاذ مرمى فريقه من هدف ثاني، في الدقيقة 59 بعدما أبعد عرضية خطيرة قبل أن تصل إلى عمرو جمال داخل منطقة الجزاء، وتعرضة لضربة في الرأس دون تعمد وتدخل الجهاز الطبي لإسعافه.

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 24 ليرتقي إلى المركز الثاني، مع وجود 4 مباريات مؤجلة للمارد الأحمر، فيما تجمد رصيد طلائع الجيش عند النقطة 12 في المركز الخامس عشر.

وبدأ الأهلي مواجهة طلائع الجيش بالتشكيل الذي جاء على النحو التالي:

حراسة المرمى محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمد هاني – بدر بانون – أيمن أشرف – محود وحيد.

خط الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي.

خط الهجوم: الشحات – أفشه – أجايي- محمد شريف.

وأجرى موسيماني تبديل الأهلي الأول والثاني بدخول طاهر محمد طاهر والتر بواليا بدلًا من حمدي فتحي ومحمد شريف في الدقيقة 63، وفي الدقيقة 74 شارك محمود عبد المنعم كهربا بدلًا من حسين الشحات، وشارك أليو ديانج بدلاً من أفشة مع الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة.

تم نسخ الرابط