رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص.. السيناريست إياد صالح: «قارئة الفنخان» يختلف عن «ويجا».. وهذه تفاصيله

اياد صالح
اياد صالح

كشف السيناريست إياد صالح تفاصيل مسلسله الجديد “قارئة الفنجان”، المقرر عرضه 12 مارس القادم على منصة “شاهد”.

وقال صالح فى تصريحات خاصة لـ “بصراحة”، إن المسلسل يتكون من 10 حلقات، وتدور قصته حول مجموعة من الأشخاص لا تربط بينهم أى صلة، يجمعهم القدر فى حفلة، ويقوموا بقراءت الفنجان بواسطة أبلكيشن اسمه “قارئة الفنجان”، ويكتشفوا أن كل ما أخبرهم به الأبلكيشن يحدث، وفى نهاية الحلقات يكتشفونسر هذا الأبلكيشن.

اقرأ أيضا:بالتذكير بأهم أعماله.. المتحدة للخدمات الإعلامية تودع يوسف شعبان (فيديو)

وأشار أن المسلسل يشارك فيه مجموعة من الفنانين من مختلف دول الوطن العربى، وهم أحمد فهمى، باسم مغنية، ورد الخال، روان مهدى، يارا قاسم، أحمد شعيب، محمود الليثى، تاتيانا مرعب، مشيرا إلى أن صاحب قصة المسلسل هو هانى سرحان، المسلسل إخراج محمد جمعة.

وعن تشابه فكرة المسلسل مع فيلم “ويجا”، قال صالح إن “المسلسل مختلف، ويجا كان أبطالهأصدقاء، ولكن المسلسل أشخاص غرباء تجمعه حفلة، كما أن المسلسل يعتمد على التكنولوجيا”.

وأضاف إياد أن “عرض المسلسل على المنصات الإليكترونية يتيح للجمهور العودة إلى المسلسل فى أى وقت، عكس التليفزيون، كما أنه يعطى مشاهدات حقيقية بالنسبة للمسلسل، ونستطيع من خلالها تقييم المسلسل”.

وعن قصة “قولي لأحمد” الذى كتبها وستعرضضمن حكايات مسلسل “حلوة الدنيا سكر” لهنا الزاهد، قال إن القصة تدور حول طبيبة تعمل في قسم الطوارئ بأحد المستشفيات، التي تستقبل سيدة أعمال جاءت للمستشفى بعد تعرضها لحادث كبير، وقبل وفاتها تقوم هذه السيدة بإبلاغ هنا الزاهد سرا يغير مجرى حياتها.

وتابع أنه قام بكتابة الفكرة وعرضها على المنتج كريم أبو ذكري، وهو ليس التعاون الأول بينهما حيث كان من المفترض تنفيذ فكرة مسلسل آخر بينهما يحمل اسم “عالم افتراضي” والذي من الممكن البدء فيه مجددًا في الفترة المقبلة.

وأوضح أن قصة “قولي لأحمد” يقوم ببطولتها الفنان عمر الشناوي بجانب الفنانة هنا الزاهد، وهشام إسماعيل وچيلان علاء وحنان سليمان، وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط