رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

تعاني تشوها دماغيا.. طفلة تبيع عصير الليمون لجمع نفقة العلاج

إليزابيث
إليزابيث

أثارت طفلة أمريكية تبلغ من العمر 7 سنوات إعجاب المواطنين في أمريكا، وذلك بعد أن باعت نوعا مميزا من عصير الليمون في كشك صغير داخل مخبز تديره والدتها في ولاية ألاباما الأمريكية.

وتبيع الفتاة نوعاً مميزاً من عصير الليمون في كشك صغير داخل مخبز تديره والدتها في ولاية ألاباما الأمريكية.

وبالنسبة للزبائن فإن الليمون الذي تبيعه ليزا سكوت، ليس سوى مشروب لذيذ المذاق يروي عطشهم، لكن بالنسبة للفتاة الصغيرة فإن مبيعاتها تحمل أملها ومثابرتها في مواجهة الشدائد، حيث يساعد كل كوب عصير في تمويل عمليات جراحية ستخضع لها لعلاج مشكلة في الدماغ.

اقرأ أيضاً :متحدث مجلس الوزراء: واجب الحكومة الاستماع للمواطنين

وكتبت إليزابيث عن حالة ابنتها، بحسب شبكةWHNT-TVالإخبارية في ألاباما: «في معظم حالات الإصابة بهذه التشوهات النادرة يرصد الأطباء تشوهاً واحداً في الدماغ، لكن في حالة ليزا وجد الأطباء 3 تشوهات».

وتستعد ليزا ووالدتها للسفر في الأسبوع المقبل إلى مستشفى بوسطن للأطفال لإجراء أول عملية جراحية ضمن سلسلة من العمليات التي ستخضع لعلاج التشوهات.

وتقول إليزابيث إنها اشترت تأميناً إضافياً للمساعدة في تمويل العلاج، وتضيف أن العائد من بيع عصير الليمون الطازج بجانب التبرعات التي تتلقاها ستساعدها في تغطية كلفة العمليات الجراحية.

تناولت قناة "الغد"، تقريرًا مصورًا، حول الطفلة التي لم يتجاوز عمرها الـ7 سنوات ، قررت أن تتكفل بمصاريف علاجها بعد أن تم تشخيص حالتها بتشوهات دماغية، مشيرة إلى أن ليزا سكوت الطفلة المكافحة تبيع عصير الليمون في مخبز تديره والدتها في ولاية ألاباما الأمريكية لجمع تكاليف جراحات الدماغ المكلفة.

وأشار تقرير قناة "الغد"، إلى أن تكاليف السفر والنفقات الطبية الإضافية تبلغ حوالي 10.000 دولار ، كما أن الأطباء اكتشفوا إصابة ليزا بـ3 تشوهات دماغية تسبب لها نوبات صرع متكررة.

تم نسخ الرابط