رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

شجرة الفن تتساقط.. النجوم ينعون أحلام الجريتلي

أحلام الجريتلى
أحلام الجريتلى

بعد ساعات قليلة من وفاة الفنان الكبير يوسف شعبان، ودعت دنيانا الفنانة القديرة أحلام الجريتلى منذ قليل عن عمر 73 عاما، قدمت خلالها الكثير من الأعمال المسرحية والتليفزيونية والسينمائية، وكان آخر أعمالها مسلسل لؤلؤ، الذى شاركت فيه مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا.

اقرأ أيضا:خاص.. نقابة الممثلين تكشف سبب وفاة الفنانة أحلام الجريتلي

ونعى نجوم الفن الفنانة الراحلة من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعى، حيث نشر النجم أحمد فهمى صورة للراحلة على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتروعلق عليها : “إنا لله وإنا إليه راجعون، خالص التعازى فى وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلى”.

كما نعت الفنانة رانيا يوسف وفاة الفنانة أحلام الجريتلى من خلال حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، حيث نشرت صورة للجريتلى وعلقت عليها: “خبر صادم، وفاة الفنانة أحلام الجريتلى، ربنا يصبر أهلها ومحبيها، نسألكم الدعاء، إنا لله وإنا اليه راجعون”.

اقرأ أيضا:شركسية الأصل..كل ما تريد معرفته عن الفنانة الراحلة أحلام الجريتلي

كما نشر الفنان الشاب محمد على رزق صورة تجمع بينه وبين الجريتلى على حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” وكتب عنها: “البقاء لله الأستاذة الجميلة أحلام الجريتلى فى ذمة الله.. نسألكم الدعاء بالرحمة والمغفرة وقراءة الفاتحة..هتوحشينى يا أم هيما”.

كما نشرت الفنانة مى كساب نعى للفنانة الراحلة أحلام الجريتلى على حسابها الشخصى على موقع التواصل الإجتماعى تويتر، حيث كتبت: “الفنانة الأم أحلام الجريتلى فى ذمة الله، الله يرحمها كانت ست طيبة جدا، نسألكم الفاتحة والدعاء، خالص التعازى لأسرتها الكريمة”.

وكان آخر أعمال الفنانة الراحلةمسلسل لؤلؤ للنجمة مى عمر، الذى شاركت فيه مؤخرا، كما شاركت فى رمضان الماضى بمسلسل "البرنس"وهو من تأليف وإخراج محمد سامى وبطولة، محمد رمضان، نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، أحمد داش، وإنتاج شركة سينرجى. كما كان مقررا أن تخوض المارثون الرمضانى القادم من خلال مسلسل “نسل الأغراب” الذى يعد أضخم إنتاجات الدراما التليفزيونية فى رمضان 2021، حيث يضم العديد من النجوم الكبار وعلى رأسهم أحمد السقا وأمير كرارة، ومى عمر، ودياب، وفردوس عبد الحميد، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم وانجى المقدم، ومحمد مهران، وعدد آخر من الفنانين.

تم نسخ الرابط