رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

محمد عادل «وش سعد» على الزمالك ووادي دجلة

الحكم محمد عادل
الحكم محمد عادل

أسندت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، إدارة مباراة الزمالك ووادي دجلة، والتي تجمع الفريقين على “استاد السلام وي الأهلي”، ضمن مباريات الجولة 14 من عمر مسابقة الدوري المصري، إلى الحكم الدولي محمد عادل ويعاونه الثنائي شريف عبدالله وعمر فتحي في حين سيكون محمد عبدالحافظ حكمًا رابعًا ويقود غرفة الفيديو سيد شعبان وسعيد حمزة.

عادل الذي يملك سجلًا كبيرًا مع الفريقين يعتبر من الوجوه المحببة لهما تاريخيًا نظرًا للنتائج الرائعة التي يحققها الفريقان مع صافرة الحكم الدولي، والذي يعود لإدارة المباريات بعد شهر من الغياب.

سجل جيد مع الزمالك

مباريات الزمالك هي الأكثر لظهور محمد عادل صاحب الـ43 عامًا، وذلك بتواجده في 17 مباراة سابقة في تاريخه، نجح الفارس الأبيض خلالها في تحقيق الفوز في 12 مباراة بينما تعادل 3 لقاءات وخسر لقائين فقط.

آخر لقاء خسره الزمالك أثناء تواجد محمد عادل حكمًا لمبارياته كانت أمام المصري البورسعيدي وخسر بهدفين لهدف ضمن مباريات الجولة 28 من عمر موسم 2018/2019 بالدوري المصري، ليدر بعدها 4 مباريات حقق الفريق التعادل في مباراة وفاز في 3 لقاءات جمعيها بهدف دون رد أمام المقاصة والمصري وطلائع الجيش.

في هذا الموسم أدار عادل مباراة وحيدة للزمالك، جمعته بفريق بيراميدز في ثاني مباريات الدوري، وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله، وذلك بعدما تقدم أحمد الشيخ بهدف في الدقيقة 67، قبل أن يعادل مصطفى محمد النتيجة بعده بسبعة دقائق.

ضربات الجزاء المحتسبة متساوية لصالح الزمالك ومنافسه

عادل احتسب 3 ضربات جزاء لصالح الزمالك، وذلك في فوز الزمالك على الرجاء بثلاثة أهداف لهدف موسم 2014/2015، وأمتك الاتحاد موسم 2016/2017، في لقاء انتهى بفوز الزمالك بهدفين لهدف، وكانت آخر ضربة جزاء في خسارة الزمالك أمام المصري موسم 2018/2019.

على الجانب الآخر، احتسب عادل 3 ضربات جزاء على الزمالك، وذلك باحتساب ضربة جزاء لصالح الجيش في فوز الزمالك بثلاثية نظيفة ألا أن أحمد الشناوي حارس مرمى الزمالك السابق تصدى لها.

في حين جاءت الضربتين الآخرتين لصالح الإنتاج الحربي موسم 2018/2019 في لقاء انتهى بفوز الزمالك بهدفين لهدف، حيث نجح محمود جنش وقتها في التصدي للضربة الأولى التي صوبها أحمد شديد قناوي قبل أن ينجح محمد رجب في تسجيل الثانية.

سجل متميز مع وادي دجلة

يملك عادل سجلًا متميزًا مع دجلة لم ينهيه سوى سقوط الفريق هذا الموسم أمام إنبي بهدفين لهدف في اللقاء الوحيد الذي أداره للفريق هذا الموسم، لينهي مسيرة رائعة للفر يق لم يخسر خلالها في 9 لقاءات، نجح دجلة في الفوز في 5 مباريات، والتعادل في 4 لقاءات آخرى، ولم يهزم قبل هزيمة هذا الموسم.

احتسب عادل 3 ضربات لوادي دجلة في حين كان نصيب منافسيه ضربة وحيدة جاءت لصالح الإنتاج الحربي موسم 2017/2018 سجلها خالد قمر.

تم نسخ الرابط