رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

صحف تكشف أسباب تمنع جالطة سراي من التعجل في شراء مصطفى محمد

استقر مسؤولو جالطة سراي على تأجيل حسم شراء عقد مصطفى محمد بشكل نهائي من نادي الزمالك لعدة أسباب كشفتها إحدى الصحف التركية مساء اليوم الإثنين.

ويقدم مصطفى محمد الملقب بـ (الأناكوندا) مستوى أكثر من رائع مع جالطة سراي، بعدما سجل اللاعب 6 أهداف في ست مباريات خاضها، ليقود فريقه لصدارة الدوري التركي بعد اقتناص بفضل أهدافه 9 نقاط كاملة.

اقرأ ايضا..راتب عام في 6 مباريات.. مصطفى محمد ينعش خزينة جالطة سراي برقم مليوني

صحيفة POSTAنشرت اليوم الإثنين تقريرًا مفصلا حول موقف جالطة سراي من شراء عقد مصطفى محمد، حيث أشارت إلى أن المسؤولين في النادي التركي لن يتعجلوا بدفع 4 ملايين دولار للزمالك للحصول على خدمات اللاعب بشكل نهائي، لعدة أسباب أولها خوفًا من الوقوع تحت طائلة قانون اللعب المالي النظيف الذي يحذر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) منه والذي يستهدف معادلة جميع الأندية المشاركة في البطولات القارية لليويفا للإيرادات والمصروفات، وألا يكون في ميزانيتها أي نوعٍ من أنواع العجز المالي.

وأضافت الصحيفة التركية إلى أن إدارة جالطة سراي تتمهل في إتمام إجراءات شراء عقد مصطفى محمد لحين استيفاء كافة الشروط المالية المطلوبة من (يويفا) في 31 من شهر مايو المقبل.

اقرأ أيضًا:«االجماهير تختار الأناكوندا».. مصطفى محمد لاعب الشهر بالدوري التركي

وأشارت الصحيفة إلى أن جالطة سراي ينتظره بنهاية شهر مايو القادم إجراء انتخاب مجلس إدارة جديد، مما يجعل ملف حسم التعاقد مع مصطفى محمد من اختصاص المجلس الجديد الذي سيتم انتخابه.

وانتقل مصطفى محمد من الزمالك خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضي إلى جالطة سراي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل مليوني دولار مع أحقية الشراء بشكل نهائي مقابل 4 مليون دولار.

تم نسخ الرابط