رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بمقطع من الأغنية.. محمد رمضان يعلن موعد طرح أغنيته الجديدة

محمد رمضان
محمد رمضان

أعلن الفنان محمد رمضان عن موعد طرح أغنيته الجديدة “فيرساتشي”، من خلال فيديو نشره على حسابه الشخصى على موقع الصور الشهير “انستجرام”.

ويظهر فى الفيديو وهو يغني جزء من الأغنية، وعلق عليه: ميعادنا إن شاء الله 3 مارس، على قناتي الرسمية على يوتيوب، أغنية رمضان، ثقة فى الله نجاح.

اقرأ أيضا:بالصعيدي.. أمير كرارة يهنئ أحمد السقا بعيد ميلاده

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان مشغول الأن بتصوير المشاهد المتبقية من مسلسل “موسى”، الذى يخوض به المارثون الرمضانى القادم، ونشرت شركة سينرجى البوستر الرسمى للمسلسل منذ أيام، ويظهر فيه رمضان وهو يرتدى ملابس صعيدية.

اقرأ أيضا:بعد واقعة المكياج.. تعرف على أول رد المذيعة أميمة تمام

ويواصل أبطال مسلسل "موسى" للنجم محمد رمضان تصوير مشاهد العمل بشكل يومى وبعدد ساعات تصوير مكثفة للانتهاء من العمل قبل حلول شهر رمضان المقبل، وعلى مدار الأسابيع الماضية كشف أبطال العمل عن العديد من الصور داخل الكواليس، التيكشفت عن طبيعة الشخصيات التى يقدمونها، وكان آخرها صورة جمعت رياض الخولي ومفيد عاشور ومحمد ريحان وحسن القناوى قبل تصوير أحد المشاهد.

وانتهت أسرة المسلسل من تصوير عدد كبير من المشاهد فى الحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى، وذلك بعد تصوير عدد من المشاهد داخل القرية الفرعونية بشارع البحر الأعظم، حيث جاء ذلك بعد عودة فريق العمل من أسوان، إذ صوروا 4 أيام بالمدينة النوبية جمعت بين معظم المشاركين فى البطولة.

تدور أحداث مسلسل «موسي» في حقبة الخمسينات مرورا بالستينات حول رحلة صعود شخص يتوفي والده منذ الصغر ويتحمل مسؤولية أشقائه، وهو من إحدي محافظات صعيد مصر ويضطر لترك بلده والانتقال إلى القاهرة، ويعمل في تصدير واستيراد بعض الأشياء من غزة إلى مصر والعكس، ويعجب بفتاة فرنسية، وتدور الأحداث في إطار درامي.

مسلسل «موسي» بطولة الفنان محمد رمضان، وسمية الخشاب، وهبة مجدي، ورياض الخولي، وصبري فواز، وسيد رجب، وإيمان العاصي، وعارفة عبدالرسول، ومنذر رياحنة، وأمير صلاح الدين، وآخرون.

تم نسخ الرابط