رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

عبدالمنصف يحرم الزمالك من الابتعاد بقمة الدوري بتعادل باهت أمام دجلة

حسم التعادل السلبي مباراة الزمالك ضد وادي دجلة في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الإثنين على ستاد (السلام) ضمن الجولة الـ14 من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وحرم عبدالمنصف حارس مرمى دجلة فريقه السابق الزمالك من تحقيق الفوز في الوقت القاتل، بعدما تصدى لركلة جزاء عبدالله جمعة في الدقيقة 87 من عمر اللقاء بعدما لجأ حكم المباراة محمد عادل لتقنية الفيديو والتي منحته قرارًا باحتساب ضربة جزاء بعدما لمست الكرة يد مدافع دجلة.

اقرأ أيضًا:تحت عيون «كاف».. الزمالك يكشف موقف مسحة كورونا استعدادا للترجي

وشهدت المباراة على مدار الـ90 دقيقة تألق لافت لعبدالمنصف بتصديه لكل محاولات لاعبي الزمالك على مرماه.

بتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى 30 نقطة في الصدارة مؤقتاً بفارق 6 نقاط عن الأهلي الذي لعب 3 مباريات أقل لو فاز بهم سيتخطى الأبيض بفارق 3 نقاط، بينما رفع دجلة رصيده إلى 8 نقاط فقط ليظل في المركز الأخير بالدوري.

وإهدر المغربي أشرف بن شرقي هدفًا محققا للزمالك في الدقيقة الخامسة بعدما انفرد تمامًا بعبدالمنصف، قبل أن يسددها في يد الحارس.

وفي الدقيقة 20، فشل رودني أنتوي لاعب دجلة في تسجيل هدف لفريقه بعدما فشل في التعامل مع الكرة لتخرج بعيدًا عن المرمى، ورد الزمالك بكرة خطيرة إهدرها سيف الجزيري بعد تدخل دفاع المنافس.

اقرأ أيضًا:الإدارية العليا ترفض طعن مرتضى منصور على تأييد حل مجلس الزمالك السابق

وفي شوط المباراة الثاني، واصل الزمالك خطورته لتسجيل هدف التقدم، حيث شهدت الدقيقة 56 تمريرة رائعة للكرة من فرجاني ساسي إلى أشرف بنشرقي على حدود منطقة جزاء وادي دجلة ليسدد المغربي كرة قوية أبعدها الحارس محمد عبد المنصف.

وبحلول الدقيقة 64، أهدر الزمالك أخطر فرص اللقاء، بعدما وصلت كرة عرضية للجزيري الذي قام بإرسالها لأشرف بن شرقي صوبها الأخير برأسه لكن الكرة ارتطمت بالعارضة.

وأرسل المثلوثي عرضية في الدقيقة 83 لتنتهي الكرة برأسية وصلت إلى ساسي الذي سددها قوية لتمر إلى جوار القائم الأيمن لمرمى محمد عبد المنصف، لكن الحكم عادت لتقنية الفيديو ليحتسب ركلة جزاء بسبب لمس الكرة يد مدافع الفريق الأصفر.

دجلة كان قريبًا من تسجيل هدف في مرمى الزمالك بالدقيقة 78، بعدما أهدر كالديرون كرة من ضربة رأسية مرت بقليل بجوار القائم الأيسر لجنش.

وحرم عبدالمنصف الزمالك بتصديه لركلة جزاء من أقدام عبدالله جمعة، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

تم نسخ الرابط