رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أحمد رزق يروى كواليس «في يوم وليلة» وسر إنقاص وزنه

أحمد رزق
أحمد رزق

قال الفنان أحمد رزق إن دوره في مسلسل «في يوم وليلة» يمثل حالة خاصة النسبة له، حيث أنه مختلفعن كافة الادوار التي قدمها في مسيرته، الفنية، حيث اعتاد الجمهور عليه في الأدوار والأنماط الكوميدية.

اقرأ أيضا:دلال عبد العزيز تكشف الساعات الأخيرة في حياة يوسف شعبان.. أحس بوفاته

اقرأ أيضًا:نور تتحدث لـ«بصراحة» عن ردود الأفعال حول «جمال الحريم»وتكشف عن أعمالها الجديدة

وتابع خلاللقاءه بالاعلامية لميس الحديدي فى برنامجها «كلمة أخيرة»، على شاشة «ON» قائلاً: «الناس اتعودت عليا في الأدوار الكوميدي، لكن بقالي سنتين كده في مسلسل في يوم وليلة، بالإضافة لمسلسل بخط الإيد، وهما من إخراج شريين عادل،ويتم عرضهما خارج السباق الرمضاني ويحققان نجاحاً كبيراً».

وأكمل حديثه: «بحس إن الفرجة خارج السباق الرمضاني رايقة، من غير زحمة، وفي النهاية العمل الجيد بياخد حقه».

ومازحته الإعلامية لميس الحديدي حول الأكشنقائلة: «بس إيه يارزق الأكشن ده.. إنت هتنافس السقا وكرارة»، ليرد قائلاً: «أنا مش مصدق برضه، بس حتى وأنا بعمل الأكشن لسه كاركترزي ما أنا».

وحول خسران وزنه في العمل قال: «بعد ما خلصت تصوير سبت نفسي في الأكل لأني كانت ماسك نفسي كتير، بس هما 3 أو 4 كيلوهجيبهم على طول،حتى شعري اختلف بعد التصوير، لأني بحاول دائماً بعد الانتهاء من أي دور أو عمل أخرج منه بكل تفاصيله، وعندما يعرض أشاهده زي أي حد من الجمهور، لدرجة إن فيه ريأكشنات وأنا بتفرج تشبه اللي كانت بتعملها أمي الله يرحمها زي الجمهور بالضبط مثل "ياخرابي .. ياما"، بحاول أفصل بعد الانتهاء من التصوير وأسيب نفسي للأكل، وأغير من نفسي».

تم نسخ الرابط