رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

3 عقوبات في انتظار الزمالك.. عضو اللجنة التنفيذية يكشف كواليس أزمة شيكابالا

محمود عبد الرازق شيكابالا
محمود عبد الرازق شيكابالا

كشف حسين السمري، عضو اللجنة المعينة لإدارة نادي الزمالك، تفاصيل قضية محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب الفريق، بعد استلام خطاب من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يهدد الزمالك بعقوبات في حال عدم سداد قيمة انتقاله لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي.

وقال حسين السمري: «ورد خطاب من الفيفا يهدد الزمالك بخصم ٦ نقاط والحرمان من فترتين قيد في حال عدم تسديد ٨٠٠ ألف دولار (ما يعادل ١٢.٥ مليون جنيه) لنادي سبورتنج لشبونة قبل ٢٥ مارس الحالي».

وأضاف: «علمًا بأن شيكابالا أمضى أكثر من موسمين لا يتقاضي مقابل عقده ليسدد النادي الغرامة».

اقرأ أيضًا..احذروا غضب الجماهير.. هيثم فاروق يعلق على تعادل الزمالك أمام وادي دجلة

وتابع: «في الوقت الذي شكك رئيس المجلس الموقوف في الموضوع ووصفه بالكذب والافتراء من اللجنة وإثارة الموضوع لتشويه المجلس وأن هذا الموضوع من ٤ سنوات، وفي الحقيقة هناك قضية فعلا وتم خصم المبالغ من اللاعب».

وواصل: «عموما الموضوع لا يخرج عن أمرين، خصمت ولم تسدد فإين هى؟! أو سُددت ومطلوب ان يؤكد المجلس الموقوف بالادلة والمستندات ذلك للرد على خطاب الفيفا». واختتم السمري تصريحاته قائلًا:«وفى عدم وجود هذه المستندات فعلى ادارة النادي التحقيق وتقديم بلاغ للنيابة والتفاوض المباشر مع النادي البرتغالي، الأمور لا تتحمل اكثر من ذلك».

الجدير بالذكر أن مسؤولي نادي الزمالك تسلموا خلال الساعات القليلة الماضية، خطابا رسميامن جانب الفيفا يلزم النادي بدفع مبلغ 800 ألف دولار لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي، في مدة أقصاها 25 مارس المقبل، وإلا سيتم البدء في الإجراءات التأديبية التي تتمثل في إيقاف القيد لثلاث فترات، ثم خصم نقاط من بطولة الدوري المحلي، أو تطبيق العقوبتين معاً، نظراً لتورط الزمالك في أكثر من قضية أمام الفيفا بسبب مستحقات لاعبيه الأجانب السابقين، وأخيراً الهبوط للدرجة الأدنى في حال عدم الالتزام بعد توقيع أول عقوبتين.

تم نسخ الرابط