رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

معارو الزمالك يواصلون التألق.. مصطفى فتحي يتقدم لسموحة والسعيد يسجل ثنائية للجونة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

يواصل لاعبو الزمالك المعارين، تألقهم خارج أسوار القلعة البيضاء، بعد تسجيلمصطفى فتيحي، المعار إلى سموحة هدف التقدم أمام الجونة، قبل أن يعود عمر السعيد، المعار الآخر إلى الجونة بهدف التعادل، قبل أن يسجل الهدف الثاني.

وتقدم مصطفى فتحي، بهدف التقدم في لسموحة في الدقيقة 11 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وعادل النتيجة للجونة عمر السعيد في الدقيقة 33 من ركلة جزاء، قبل أن يعاود ويسجل الهدف الثاني من ركلة جزاء أخرى في الدقيقة 53.

وانتقل مصطفى فتحي إلى صفوف سموحة خلال الانتقالات الشتوية الماضية، علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم من الزمالك، وشارك مع الفريق السكندري في 4 مباريات نجح في تسجيل 4 أهداف.

على الجهة الجهة انتقل عمر السعيد إلى صفوف الجونة، خلال الانتقالات ذاتها على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، وسجل 5 أهداف مع الفريق الساحلي.

اقرأ أيضًا:اللاعبون في خطر.. الزمالك يطالب وزارة الرياضة بالتدخل لحل أزمة مسحات كورونا

ويستضيف الجونة نظيره سموحة على استاد خالد بشارة، ضمن منافسات الأسبوع الخامس عشر من الدوري المصري، وتشير النتيجة إلى تقدم الجونة بهدفين مقابل هدف بعد مرور 60 دقيقة من عمر المباراة. ويحتل الجونة المركز السابع برصيد 20 نقطة، فيما يأتي سموحة في المركز التاسع برصيد18 نقطة.

تم نسخ الرابط