رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

زينة تفتح قلبها لـ«بصراحة»: هقضي رمضان «زي البيت الوقف»

زينة
زينة

تخوض النجمة زينة المارثون الرمضانى القادم بمسلسل “زى البيت الوقف”، الذى قرر صانعوه طرحه فى الموسم الرمضانى فى اللحظات الأخيرة.

قالت زينة فى تصريحات خاصةلـ “بصراحة”: أنها مشغوله للغاية فى تصوير مسلسلها الجديد “زى البيت الوقف”، الذى ستخوض به الموسم الرمضانى القادم، معربة عن سعادتها الغامرة بمشاركتها فى رمضان، مشيرة إلى أن رمضان هو الموسم الدرامى الأكبر على مدار العام، وشرف لها المشاركة فيه، مضيفة : المشكله إنى هضى رمضان كله تقريبا فى التصوير، بسبب اننا بدأنا التصوير متأخر.

اقرأ أيضا:راقصة اقتحمت أدوار الرجال.. زينات صدقي ملكة الخروج عن المألوف

وكشفت زينه عن تفاصيل دورها فى المسلسل، حيث تجسد شخصية فتاة نصابة، وتقع فى حب الفنان أحمد السعدنى، وتتزوجه، وتدور بينهما الكثير من المشاكل، وتطلب منه الطلاق،وتتوالي الأحداث فى إطار اجتماعى تشويقى حول العلاقات الأسرية والمشاكل الزوجية.

اقرأ أيضا:لقاء الخميسي تحتفل بتألق عبد المنصف أمام الزمالك.. عاش أوسا

وعن مشاركتها مع النجم أحمد صلاح السعدنى قالت: سعيده جدا بالتعاون مع أحمد السعدنى، فى أول مشاركتنا التليفزيونية، حيث تعاونا معا فى فيلم “المصلحة”، وكواليس العمل معه جيدة للغاية، فهو فنان شاطر، ومجتهد، ومرح للغاية، ويطفى حالة من البهجة على لوكيشن التصوير. وأشارت أنها تشارك أيضا فى فيلم“التاريخ السرى لكوثر” الذى تقوم ببطولته الفنانة الكبيرة ليلى علوى، وتدور أحداثهحول الوقائع التي تلت ثورة 25 يناير، وتتناول فكرة ضرورة امتلاك المواطن المصري للفكر والوعي اللازم لاستيعاب.

الجدير بالذكر أن الفنانة زينة حققت نجاحاً كبيرًا في السباق الرمضاني الماضي من خلال مسلسلها "جمع سالم" وكان من تأليف محمد ناير وإخراج إيمان حداد، وشاركها البطولة كل من دلال عبدالعزيز، محمد شاهين، ملك قورة، ميدو عادل، سامح الصريطى، بسنت شوقى، أحمد سلطان، وعرض على قناة النهار.

تم نسخ الرابط