رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أبطال «في بيتنا روبوت» يبدأون تصوير مسلسل جديد.. اعرف التفاصيل

زومبا ولذيذ
زومبا ولذيذ

حقق المنتج هشام جمالنجاحا كبيرا من خلال مسلسل “فى بيتنا روبوت”، الذى انتهى عرضه الأسبوع الماضى، حيث تصدر محركات البحث على وسائل التواصل الإجتماعى، ونجح عمرو وهبة وشيماء سيف فى أولى بطولتهما التليفزيونية نجاحا باهرا، فى تجسيد شخصيتى الروبوت لذيذ وزومبا.

قال عمرو وهبه فى تصريح خاص لـ “بصراحة”، أنه بدأ اليوم تصوير مسلسل “المدينة” فى أحد اللو كيشنات بمحافظة القاهرة، وهو من إنتاج وإخراج هشام جمال، وبطولة الفنانة دنيا سمير غانم، وشيماء سيف، وأوتاكا اللذان شاركا معه فى “فى بيتنا روبوت”، بالإضافة إلى الفنانة الكبيرة دلال عبدالعزيزومجموعه أخرى من النجوم الشباب.

ورفض عمرو الإفصاح عن تفاصيل المسلسل، حيث قال إن المنتج هشام جمال يفرض سياجا من السرية على كل تفاصيل العمل، ويريد أن يكون العمل مفاجأةللجمهور، ووعد بتقديم شخصية ستنال إعجاب الجمهور، مشيرا إلى أن المسلسل سيعرض فى المارثون الرمضانى القادم.

وتعاقدت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة رجل الأعمال تامر مرسى مع المنتج هشام جمال ممثلا عن شركة "روزناما"، على أن يتم عرض مسلسل "المدينة"، للنجمة دنيا سمير غانم على شاشات المتحدة خلال موسم دراما رمضان المقبل.

تم نسخ الرابط