رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

هذا الترند لم يسعدني أبدا.. مدير تعاقدات الأهلي يتحدث عن عقد الشناوي وانضمام أفشة

أمير توفيق
أمير توفيق

تحدث أمير توفيق مدير التعاقدات والتسويق بالنادي الأهلي عن أمور مهمة تخص لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، إضافة إلى قطاعات الناشئين.

اقرأ أيضا:هل يحقق أغلى دواء في العالم الشفاء لمؤمن زكريا.. وزارة الصحة تجيب

وصرح أمير توفيق لبرنامج “الأشبال”، والذي يذاع على قناة النادي الأهلي، تقديم أسامة حسني: “لا يهمني التحدث عنه (في إشارة لرمضان صبحي)، لقد ذهب لمكان آخر، ولم يقدّر ما فعلناه من أجله، ترند (ساعة وترد عليا)لم يجعلني سعيدا أبدا، أن تقدم كل شيء لشخص في النادي لا يقدّر ذلك هو أمر يعيبه”.

وأضاف توفيق أنه تم تعديل العقد المالي لمحمد الشناوي بعد تألقه هذا الموسم والموسم الماضي، حيث إن مستوى محمد الشناوي يبتعد عن أي حارس في مصر بفارق كبير.

اقرأ أيضا:طبيب الأهلي يكشف موقف الشناوي ومحمد هاني من لقاء فيتا كلوب

وتحدث توفيق عن كواليس مثيرة في صفقة انضمام “أفشه” للأهلي حيث قال: “كان أفشةمتمسكا بالانضمام للأهلي، ووصله عرض من الزمالك، لكنه صمّم أن يلعب للأهلي بالرغم من الضغوط التي مارسها الزمالك، لكنه رفض عرض الزمالك، وانضم للأهلي قبل غلق باب القيد بساعة أو ساعتين”.

وعن أحمد عبد القادر لاعب الأهلي المعار لسموحة، أردف توفيق: “أحمد عبد القادر من الأشخاص المميزين، هو سافر للتشيك وحدثت بعض الظروف في النادي، وحدث له تطور رهيب في الحالة البدنية، وعاد شخص مختلف، وكان هدفنا من البداية أن يخرج على سبيل الإعارة عند عودته، وسيكون له دور كبير مع الأهلي ومنتخب مصر”.

واختتم توفيق: “نحن نستفيد من إعارة اللاعبين الناشئين فنيا وماديا، وهذا ما حدث مع لاعبين كثيرين عادوا للنادي هذا الموسم، ونتابع أداء اللاعبين المعارين بالتعاون مع جهاز تحليل الأداء لموسيماني، لكي نعرف من سيتمكن من المشاركة ومن نحتاجه للموسم القادم”.

تم نسخ الرابط