رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

ريال مدريد مهدد بفقد 5 لاعبين قبل الكلاسيكو

ريال مدريد
ريال مدريد

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أنه بنسبة كبيرة سيفتقد ريال مدريد خدمات لاعبيه البرازيليين (كاسيميرو ، مارسيلو ، فينيسيوس جونيور ،و رودريجو ، إيدير ميليتاو ) عادة ما يتم استدعاؤهم سواء للمنتخب الأولمبي أو المنتخب الوطني الأول، وهذا وفقا للتوقف الدولي للمنتخبات الوطنية هذا الشهر، بعد توقف الليجا الإسبانية بعد 21 مارس.

مما جعل ريال مدريد في حالة استعداد كبيرة والسبب ليست الإصابات التى من الوارد أن تلحق بالاعبين، ولكن حقيقة أن بعضهم قد يضطر إلى قضاء 10 أيام في الحجر الصحي بعد العودة من بلدانهم، وفقا للإجراءات الصحية في إسبانيا، حيث يجب على الوافدين من البرازيل الخضوع للحجر الصحي الإجباري.

وبهذه الإجراءات بسبب فيروس كورونا سوف يتأثر الملكي بغايب أهم عناصر لاعبيه الذين يعتمد عليهم زيدان بشكل كبير ، حيث تلعب البرازيل مبارتين في مارس ، الأولى ضد كولومبيا يوم 26 مارس و الثانية يوم 31 من الشهر ذاته ضد الأرجنتين ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

لذلك فأن عاد هؤلاء اللاعيبة يوم 1 أبريل ، لن يتمكنو من الأنضمام الى التدريبات الجماعية سوا يوم واحد فقط قبل مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد و برشلونة ، مما يجعل فرصة زين الدين زيدان المدير الفني للملكي ضئيلة جدا في الاستفادة من خدمات أهم عناصر فريقه ضد برشلونة.

اقرأ أيضا:ريال مدريد يستغل قرار فاران لضم النجم الفرنسي

تم نسخ الرابط