رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

أخبار الزمالك..تفاصيل جلسة باتشيكو مع حفني ومعسكر مغلق اليوم استعدادًا للمحلة

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم الإثنين، للسفر إلي المنصورة استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، والمقرر لها يوم غدًا الثلاثاء، في تمام الساعة الخامسة مساء، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من الدوري المصري.

وقرر جايمي باتشيكو، المدير الفني للفريق للقلعة البيضاء، السفر عقب مران اليوم إلي مدينة المنصورة، للدخول في معسكر مغلق والتوجه غدًا من فندق الإقامة إلي مدينة المحلة، علي أن يعلن عن قائمة الفريق عقب مران اليوم.

اقرأ أيضًا:

في مقدمتهم شيكابالا.. الإصابة تضرب ثلاثي الزمالك قبل مواجهة غزل المحلة

الجدير بالذكر أن الزمالك يتصدر جدول الترتيب برصيد 23 نقطة وبفارق نقطتين عن غريمه التقليدي الأهلي، ويسعى أبناء ميت عقبة إلي استغلال انشغال الأهلي ببطولة كأس العالم للأندية وتأمين الصدارة.

ويشهد مران اليوم، ظهور أيمن حفني، للمرة الأولى في مران الزمالك، بعد عودته إلي صفوف القلعة البيضاء، في شهر يناير الجاري لمدة 6 أشهر، بعد طلب الاعتزال ضمن صفوف الفريق الذي شهد علي تألقه.

وحضر حفني إلي مقر نادي الزمالك أمس الأحد، وعقد باتشيكو جلسة مطولة مع اللاعب طالبه خلالها ببذل قصارى جهده لاستعادة مستواه ولياقته البدنية حتي يكون قادرًا علي العودى للملاعب والمشاركة في مباريات الفريق.

علي صعيدٍ آخر كان وافقت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز حلمي على انتقال عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لصفوف نادي الجونة.

وانتقل “السعيد” لصفوف الجونة على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري، ليصبح آخر الراحلين عن صفوف الفريق الأبيض في الميركاتو الشتوي بعد رحيل المغربي محمد أوناجم إلي صفوف الوداد المغربي علي سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

تم نسخ الرابط