رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مبقتش بنت.. تفاصيل إعتداء جنسي على فتاه من "ذوي الهمم" ثلاثة ساعات متواصلة بمنطقة المرج

محرر بصراحة مع والدة الضحية
محرر بصراحة مع والدة الضحية

هموت من الحسرة والألم.. بنتي مستقبلها ضاع بهذه الكلمات المؤلمة اعربت الأم عن حزنها البالغ نظير واقعة أخلاقية بمنطقة المرج التابعة لمحافظة القاهرة والتي راح على إثرها عفة فتاه لاتتعدى عمر العشرين على يد جارها المتزوج صاحب الثلاثين عام.

بلاغ بالواقعة

تلقت مديرية امن القاهرة إخطارا من مركز الشرطة الخاص بالنطاق يفيد بهتك عرض فتاة من قبل شاب يبلغ الثلاثين من عمره عن طريق محاولة شيطانية باءت بالنجاح وضاع على إثرها عفة فتاه تحت مقتبل العمر عقب إستدراجها إلى محل إقامته تحديدا منزله

ألاء هي فتاه تبلغ من العمر 11 عام تتردد إلى الشارع من حين لأخر وذلك لتلبية طلبات الأم بشراء البعض من مستلزمات المنزل، وفي اليوم المشئوم رأت جارها "سائق التاكسي" مرتكب الواقعة يوجه لها بعض الكلمات كانت اوضحها “تعالي جمبي عايزك في موضوع" استجابت البنت لندائه لها بحسن النية حتى حاول إستدراجها إلى المنزل الخاص بها وبدأ في ممارسة العلاقة الجنسية المتكاملة بتمزيق ملابسها وإجبارها بالضرب على الفعل الأثم لساعات طويلة متواصلة حتى فقدت عذريتها

إستغاثة الأم

وأشارت والدة الفتاه إلى انها عادت إليها بشكل مغاير ممزق بالإضافة إلى علامات الإعتداء التي ظهرت على وجهها والبارزة بجسدها ما اسفر عن خوف وفزع الأم مما دفعها للتوجه لها بقلب فائق الضربات لمعرفة حقيقة مادار.

وقالت الام في تصريحات خاصة موقع بصراحة: شرف بنتي ضاع مننا وبنطالب بحقها من ذئب بشري مارس معها العلاقة بكل تفاصيلها تحت فرض السيطرة والضرب والإجبار، فقدها عذريتها في سن ال11 عام احنا في كارثة مش عارفين حلها، بطالب بحقي وحق بنتي بالقانون ضد ذئب بشري محروم.

تفاصيل الواقعة

وأضافت: الجاني سائق ومتزوج لايعاني من اي امراض نفسية او عقلية ومدرك بكل حاجة بيعملها عنده 35 سنة حاول يستدرج بنتي، وقبل كدة عرض عليها الصحوبية وبنتي مردتش عليه، لما روحنا للدكتورة اللي تابعت بنتي قالتلي نصا بنتك شرفها ضاع وفقدت عذريتها علامات التهتك ظاهرة من الأمام والخلف، وبعد كل اللي عمله كمان بيهددنا.

وكان موقع بصراحة سرد القصة اليوم من أمام مجمع محاكم مصر الحديدة خلف محكمة الأسرة تحديدا لمعرفة كافة التفاصيل المؤلمة والتي اثارت جدلا واسعا بمنطقة المرج.

وذكرت الأم انها في إنتظار نتيجة تقرير الطب الشرعي المقرر له غدا بجوار مشرحة زينهم ومن جانبه تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تم نسخ الرابط