رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

خاص| بائع فاكهة عن مقابلة الرئيس السيسي: طلب موز «بلدي».. ووجه بعلاجي على نفقة الدولة

ضرب الرئيس عبد الفتاح السيسي، مثالا للإنسانية وشهامة المصريين، بعدما توقف بسيارته أمام بائع فاكهة بمدينة نصر، وطالبه بوزن 4 كيلو موز، ووجه بعلاجه على نفقة الدولة.

قال محمد حسن، بائع الفاكهة،إنهلم يتخيل يوما أن يقف الرئيس عبد الفتاح السيسي أمامه، مؤكدًا أن المشهد بالنسبة له حلم كبير يصعب الاستيقاظ منه.

وأعرب حسن، عن سعادته وفخره برؤية الرئيس السيسي بشكل مفاجئ، قائلًا: «مش عارف أنام من بعد ما شوفت الرئيس؛ لأني مش مستوعب اللي حصل»

وكشف بائع الفاكهةكواليس مقابلة الرئيس السيسي لـ«بصراحة»، مؤكدًا أنهكان متوقفاكالعادة أمام عربته، وإذا بالموكب يقف أمامهوالرئيس السيسي يطل من داخل سيارته، ويطلب منه 4 كيلو موز، مشترطًا عليه أن يكون «بلدي» لأنه يحبه كثيرا.

وأوضح البائع المتجول، أنه تجمدلحظة ظهور الرئيس، ما ظهر عليه علامات القلق والارتباك فرحًا لما يراه أمامه، موكدًا أنها أسعد لحظات حياته، مشيرًا إلى أنه عندما سأله الرئيس لماذا تسير متعكزًا؟، وعندما أخبره بحالته الصحية، هاتف وزيرة الصحة،وأمر بعلاجه على نفقة الدولة، لافتًا إلى أنه استغل الموقف وطلب من الرئيس تخصيص معاش، نظرًا لأندخله من العمل غير ثابت، كما طالب الرئيس بشقة حتى يتمكن من الزواج.

وأكد البائع، أنه قضى حياته عازبافي خدمة والديه وأخوته الاثنين، وسعى من خلال عمله الكفاح من أجل تجهيزهم وتزويجهم، مشيرا إلى أن حالته الصحية تدهورت بعدما توفيت والدته، مضيفًا:«ربنا أكرمني بمقابلة الرئيس عشان يساعدني في علاجي».

ووجه محمد حسنرسالة للرئيس، قائلا: «ربنا يحميك والله يبارك فيك، ومصر اتغيرت من أول ما مسكتها، والشوارع أصبحت نظيفة في عهدك، والصرف الصحي على مستوى الزاوية والويلي والأميرية لن تجد نقطة مياه في الشارع».

تم نسخ الرابط