رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

مكانش قصدى .. القصة الكاملة لقتل عارضة أزياء لبنانية

زينه كنجو
زينه كنجو

ضجت وسائل التواصل الإجتماعى بخبر مقتل عارضة الأزياء اللبنانية زينة كنجو، على يد زوجها المدعو"إبراهيم غزال" نتيجة للعنف الأسرى، بعدما كانت تصفه بأنه "أرق زوج فى العالم، وأحن رجل على الأرض"، قبل أن يتحول لوحش وينتزع روحها.

وبحسب جريدة "النهار اللبنانية" فإن هذه ليست المرة الأولى التى تتعرض فيها زينة للعنف من قبل زوجها ما دفعها لتقديم شكوى ضده، ليستدرجها إلى المنزل ويقوم بخنقها.

وفى تصريحات لوالدها أكد أن إبنته كانت تتعرض للضرب على يد زوجها، وأشار إلى أنه لايعرف كيف استدرجها إلى المنزل وأنه تحدث لها قبل ارتكاب جريمته وهو إلى جانبها، منتصف الليل، قبل أن يتلقى اتصال بعدها من قسم الشرطة يبلغه بوفاة ابنته وفرار زوجها بفعلته.

وأكد الأب المكلوم أن الطبيب الشرعى أكد أن ابنته تعرضت للخنق على يد زوجها، مشدداً على أن القاتل أخذ هاتف زينه الشخصى بعدما لفظت أنفاسها الأخيرةإلى جهةمجهولة وبعد السادسة صباحاً أعاد فتحه.

وبحسب مكالمة مسجله أذاعتها القناة اللبنانية، بين الزوج القاتل وشقيقة زينة، تحدث خلالها عن تفاصير المشاجرة التى ادت إلى قتل العارضة، أكد خلالها أنه لم يقصد قتلها.

وعن سؤال شقيقتها المتكرر عن دوافعه وراء قتلها قال إبراهيم:" سأخبرك بأمر للمرة الأولى والأخيرة حتى لن أذكره فى التحقيقات، إذا دخلتى منزلك ووجدتيها مع إنسان أخر ماذا ستفعلين، لم أقصد قتلها هى صرخت ووضعت يدى على فمها".

تم نسخ الرابط