رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

السيسي يشيد بالطواقم الطبية في مواجهة كورونا: جهد هؤلاء الأبطال سيبقى خالدا

اختص الرئيسعبد الفتاح السيسي، الأطقم الطبية بتحية وإشادة خاصة، في ظل ما يقدمونه من تضحيات في مواجهة جائحة كورونا، مؤكدا أن تلك التضحيات ستبقى خالدة في الذاكرة.

وقال الرئيس السيسي،خلال كلمته الندوة التثقيفية الـ33 للقوات المسلحة: «الدور الكبير والمتعاظم الذى يؤديه بكل تفان وإخلاص أبناؤنا الذين يعملون فى المجال الطبى، لمحاربة وباء فيروس كورونا، ما يقوم به هؤلاء الأبطال من جهد كبير لتوفير الراحة والطمأنية للمرضى، سيبقى خالدا فى ذاكرة شعبنا».

شاهد:متأثرا بحديث أهالي الشهداء.. الرئيس السيسي يبكي خلال الندوة التثقيفية

وانطلقت فعاليات الندوةالتثقيفية الـ33 للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وعرضت الندوة التي تقام بمركز المنارة الدولي للمؤتمرات بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، فيلماتسجيليا بعنوان «حلم الشهيد».

ويتناول الفيلم، استعراضا لشهداء الوطن، والتضحيات الخالدة التي قدموها، وشهداء مصر جيل بعد جيل على مدار تاريخها الطويل، إذ قدمت العسكرية المصرية خير أبنائها للحفاظ على راية مصر مرفوعة.

اقرأ أيضا:الرئيس السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل زهور على النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة

وتأتى الندوة التثقيفيةتحت عنوان «لولاهم ما كنا هنا»،فى إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بيوم الشهيد والمحارب القديم، الذى يواكب ذكرى استشهاد الفريق عبد المنعم رياض رئيس أركان حرب القوات المسلحة الأسبق فى التاسع من مارس عام 1969.

تم نسخ الرابط