رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

بدأ طرق الاحتراف.. الظهور الأول لمصطفى محمد بقميص جالطة سراي.. صور

مصطفى محمد في يرتدي قميص جالطة سراي في ظهوره الأول
مصطفى محمد في يرتدي قميص جالطة سراي في ظهوره الأول

ظهر مصطفى محمد لاعب الزمالك المنتقل حديًثا لصفوف جالطة سراي في تدريبات الفريق التركي، مساء اليوم الإثنين، والحساب الرسمي لجالطة سراي نشر اليوم الإثنين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عددا من صور تدريبات الفريق والتي ظهر خلالها مصطفى محمد وهو يتدرب مرتديًا لأول مرة قميص النادي.

وأعلن جالطة سراي مساء اليوم عن القميص الذي سيرتديه مصطفى محمد مع الفريق خلال الفترة المقبلة، والذي حمل الرقم 31، وظهر اللاعب وهو يرتدي قميص الفريق التركي في عدد من الصور نشرها الحساب الرسمي للنادي،ووصل مصطفى محمد إلى تركيا في الساعات الأولى من اليوم الإثنين، ونشر التليفزيون الرسمي التركي عبر قناته الرياضية، مقطعًا مصورًا للحظة وصول اللاعب.

واستقبل مسئولو جالطة سراى نجم الزمالك السابق فى المطار، وحرص عدد من الأشخاص المتواجدين على التقاط الصور مع الفرعون المصري،وتوقعت عدد من الصحف التركية أمس الأحد، دخول مصطفى محمد في قائمة جالطة سراي لمواجهة فريق إسطنبول باشاكشهير، باللقاء المقرر له غدا الثلاثاء على ملعب تورك تيليكوم، ضمن الجولة الـ23 من منافسات الدوري التركي.

وأشارت الصحف إلى أنه من المتوقع قيام فاتح تريم المدير الفني لجالطة سراي الدفع بمصطفى محمد في المباراة، مرجحة مشاركته في الشوط الثاني ضد حامل لقب الدوري،وكان مصطفى محمد، تقدم بالشكر للقوات المسلحة على تسهيل إجراءات سفره من أجل بدء تجربة الاحتراف، متمنيا أن يكون واجهة مشرفة لمصر خلال تجربة احترافه.

اللجنة المؤقتة لنادي الزمالك، كانت قد أعلنت يوم الخميس الماضى انتقال مصطفى محمد على سبيل الإعارة إلى جالطة سراى مقابل 2 مليون دولار، ونجحت ادارة النادى بوضع بند يقضى بأحقية النادى التركى بشراء اللاعب حتى 31 ديسمبر مقابل 4 ملايين دولار، بشرط موافقة الزمالك.

ويستعد جالطة سراي لمواجهتين قويتين خلال الأسبوع المقبل، الأولى ضد باشاكشهير، والثانية أمام فنربخشة متصدر ترتيب الدوري،ويحتل جالطة سراي المركز الثالث في ترتيب الدوري مبتعدا بثلاث نقاط عن فنربخشة.

تم نسخ الرابط