رئيس التحرير
محمود سعد الدين
NationalPostAuthority
الرئيسية حالا القائمة البحث
banquemisr

الرئيس السيسي: الجيش المصري من أقوى جيوش المنطقة.. واستخدامنا للقوة متوازن ورشيد

الرئيس السيسي يكرم المتفوقين بالجيش المصري
الرئيس السيسي يكرم المتفوقين بالجيش المصري

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن الجيش المصرى من أقوى القوات المسلحة الموجودة فى المنطقة ولكن استخدامنا للقوة دائماً متوازن ورشيد، ويهدف إلى حماية حدودنا والأمن القومى المصري وحماية الاستقرار لمصر.

اقرأ أيضا..الرئيس السيسي: حريصون على استمرار التفاوض والوصول إلى اتفاق قانوني ملزم بشأن ملء وتشغيل سد النهضة

جاء ذلك خلالاللقاء الموسع الذي عقده الرئيس عبد الفتاح السيسي مع قادة وضباط وضباط صف وجنود القوات المسلحة عقب انتهاء فعاليات الندوة التثقيفية الـ33 بمناسبة يوم الشهيد بحضور الفريق أول محمد زكي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

ولفت الرئيس إلى أن مصر كانت ترى أن الأمور إذا استمرت فى ليبيا بهذا الشكل وعدم توجيه رسالة قوية بأهمية توقف الأنشطة بين الأشقاء فى ليبيا، فكنا لا بد من وضع الخط الذى توقفت عليه القوات الشرقية والغربية بأنه خط لا يجب تجاوزه، لأننا نريد أن نوجد نهاية للصراع في ليبيا، كما نتمنى أن ينتهى الصراع في كل دول المنطقة".

اقرأ أيضا..الرئيس السيسي يشيد بأداء الحكومة وأجهزة الدولة في إدارة أزمة كورونا.. رسالة لأسر الشهداء: لن نترككم وحدكم في مواجهة الحياة.. ولن نفرط في قيراط من الأراضي الزراعية

وأوضح الرئيس: "النتائج التى تحققت طيبة، البرلمان الليبى يناقش ترشيحات الحكومة التى تم التقدم بها للتصديق عليها وستقوم بدور خلال الفترة المقبلة لإعادة ضبط الموقف فى ليبيا سياسياً واقتصاديا وأمنياً والإعداد لمرحلة الانتخابات وتسلم فيها البلاد لقيادة ليبية منتخبة من الشعب الليبيى بإرادته ونهاية فصل من الصراع فى ليبيا استمر لمدة 10 سنوات.

وأكد الرئيس السيسىأن استقرار وأمن ليبيا من أمن واستقرار مصر وسنقدم كل الدعم لذلك.

تم نسخ الرابط